أفكار تنسيق عبايات دانتيل ناعمة لإطلالة رمضان 2024

برزت هذا العام العبايات الناعمة على إختلاف خاماتها وألوانها، وركز المصممون على الدانتيل كخامة محببة لأغلب النساء وقدموا منه تشكيلة منوعة من العبايات والتي صُمم بعضها بالكامل بهذا القماش المرهف، ضعيه في الإعتبار عند التفكير في إطلالات رمضان 2024، فهو من الخيارات المثالية التي يمكنك التأنق بها عند إستقبال الضيوف على الإفطار.


ألقي نظرة على أجمل موديلات العبايات الدانتيل التي قدمتها الماركات خلال مجموعاتها الجديدة، واستوحي أفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لإطلالة أنيقة في الشهر الفضيل.


عبايات دانتيل سوداء لطلة رمضان


اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تجمع بين النعومة والإحتشام، فأنتِ بحاجة إلى العبايات السوداء المصممة من الدانتيل الفاخر، ستعجبك العباية الواسعة التي ظهرت بها عارضة ماركة Aseel Collection، جربي تنسيقها على طريقتها مع فستان أسود سادة طويل، وزيني رأسك بطرحة دانتيل، وانتعلي حذاء أسود بكعب رفيع، وزيني اللوك بحقيبة ملونة.

اكتشفي أسرار إختيار جلابيات رمضان 2024 بحسب شكل الجسم


عبايات دانتيل ناعمة بألوان الباستيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


اذا كنتِ تميلين إلى الألوان الباستيلية الرائجة، نرشح لكِ العباية الدانتيل الواسعة المصممة باللون الأزرق البودر المائل للرمادي والمنسقة مع فستان من نفس الخامة واللون من مجموعة ماركة By Nouma، ارتديها مع حذاء شفاف أو اختاريه بلون الجلد، واحملي حقيبة سوداء.

شاهدي عبايات وقفاطين قدمها أسبوع ميلانو للموضة تناسب إطلالات رمضان 2024


عبايات دانتيل بيضاء آخر موضة


برزت هذا العام موضة العبايات الخليجية البيضاء، وقُدمت بخامات منوعة من بينها الدانتيل المرهف، من جهتنا أحببنا العباية الواسعة التي أطلت بها عارضة ماركة لوزان Louzan، وأعجبنا تنسيقها مع الفستان الساتان ترابي اللون، اكملي هذه الطلة بحذاء مدبب وحقيبة كتف صغيرة باللون البيج.


عبايات دانتيل مطرزة بالورود الذهبية


لم تكتفي بعض الماركات بتصميم العبايات من الدانتيل بل زادتها فخامة بأشكال الورود الذهبية المطرزة، كما في العباية السوداء التي أطلت بها عارضة ماركة مهرة Muhra، نسقي هذا الموديل الفريد مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء أسود مدبب، واحملي حقيبة كلاتش ذهبية، إطلالة مثالية لدعوات السحور.

قفاطين رمضان مزودة بالكاب الدانتيل


احصلي على إطلالة تخطفين بها الأنظار خلال إفطار الشهر الفضيل، واختاري القفطان المزود بكاب دانتيل طويل أن يكون رفيقك، سيعجبك الموديل الأخضر المزدان بتطريز ناعم ومصمم بقصة محددة للخصر من مجموعة ماركة شالكي Shalky، نسقيه مع حذاء أسود، وعززي أناقتك بالحقيبة السوداء السادة.

اكتشفي أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات