أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

تحتار النساء الأنيقات في إختيار العبايات الخليجية التي سيظهرن بها خلال أيام شهر رمضان الكريم، والبعض يفضل تخصيص قطع للإفطار وأخرى للسحور، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ في صور جمعناها من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات أحدث موديلات العبايات ونخبرك بأفكار ملهمة يمكن أن تساعدك في تنسيقها بطرق مميزة لتتفردي بستايلك، فقط تابعي القراءة وجهزي خزانتك من الآن.


عبايات رمضان باللونين الأبيض والأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)


اذا كنتِ لا تفضلين العبايات السوداء السادة، يمكنك الإستعانة بالتصميمات التي تدمج بين الأسود ولون آخر كالأبيض لتضفي لمسة تفرد على إطلالتك، استوحي من لوك الفاشينيستا خلود العلي والتي نسقت العباية الأسود في أبيض مع طرحة سوداء وفستان أبيض، وتممت أناقتها بحقيبة خضراء، اكملي هذه الطلة بالحذاء المدبب الأسود.

شاهدي أجمل موديلات عبايات وقفاطين من عروض أسبوع دبي للموضة 2024


عبايات رمضان 2024 مزينة بالدانتيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


تنوعت الأقمشة المستخدمة في تصميم العبايات الخليجية هذا العام، وزينت بعض الموديلات بالدانتيل الفاخر مثل العباية الخضراء الفاتحة المميزة بقصتها الواسعة التي أطلت بها مؤخراً الفاشينيستا دلال الدوب، ونسقتها مع فستان من نفس اللون، واعتمرت طرحة بيضاء، وانتعلت حذاء بلون ترابي، اختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء لتكتمل أناقتك.


عبايات رمادية لإطلالة رمضان 2024


تعتبر العبايات الرمادية من أبرز صيحات عبايات 2024، اضيفيها إلى خزانتك في الشهر الفضيل، واختاريها بقصة ناعمة منسدلة على الجسم،ونسقيها مع فستان من نفس لونها مزود بحزام موصول بها معقود من الأمام على غرار الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو، وزيدي إطلالتك فخامة بالحذاء الذهبي، والحقيبة الـ Saddle من ديور واعتمري طرحة رمادية فاتحة.


عبايات ساتان لإطلالة على الموضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


شغلت العبايات الساتان قسم كبير من المجموعات الجديدة لأشهرالماركات، ويبدو أنها ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، اقتني عباية باللون الأخضر الكاكي الدارج ونسقيها مع توب وبنطال Wide Leg باللون الأسود، واختاري الطرحة والحقيبة من اللون عينه، وانتعلي حذاء Pointed ذهبي على طريقة فاطمة حسام.

طالعي ايضا أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024


العبايات الواسعة لطلة محتشمة


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المحتشمة المصممة بأكمام منفوخة، اختاريها باللون الأسود ونسقيها على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي مع بلوزة دانتيل بياقة عالية وبنطال أسود، واختاري الطرحة والحذاء باللون الأسود واحملي حقيبة بيضاء صغيرة.

شاهدي أجمل موديلات عبايات وقفاطين من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات