موضة ألوان العبايات الخليجية لربيع 2024.. هذه أسرار تنسيقها

أقترب موسم الربيع، تحضري له بأجمل اللوكات وجددي القسم الخاص بالعبايات الخليجية في خزانتك، واستفيدي من التنوع الكبير في الألوان هذا الموسم لتحصلي على ستايلات تناسب مختلف الأوقات والمناسبات وتحاكي ذوقك.


اكتشفي معنا موضة ألوان العبايات الخليجية لربيع 2024، والتي كان للنغمات البودر والترابية حصة كبيرة بها وتعرفي إلى طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك في الموسم المقبل.


العبايات الرمادية موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


حظي اللون الرمادي بمختلف نغماته بحضور لافت على منصات عروض الأزياء العالمية، وانعكس ذلك على المجموعات الجديدة للعبايات الخليجية، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية فاخرة مزينة بتطريز ثلاثي الأبعاد على الكتفين، وتناسب إطلالات السهرة، جربي تنسيقها مع فستان أبيض سادة طويل، وانتعلي حذاء باللون الفضي، واكملي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي.

شاهدي أحدث موديلات عبايات وقفاطين من أسبوع الهوت كوتور 2024


عبايات باللون الأخضر النعناع


يبدو أن نغمات الأخضر الفاتحة ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، لا تترددي في إختيار عباءتك بهذا اللون الصيفي الهادئ، ستعجبك العباية الواسعة المزخرفة والمزينة بأهداب بيضاء تتدلي من الحواف وأطراف الأكمام من توقيع ماركة Diamond Abaya، نسقيها مع فستان ساتان أبيض طويل، وانتعلي حذاء مدبب أبيض، واختاري الحقيبة بلون العباية أو بلون ترابي.


عبايات صفراء نجمة ربيع 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


يعتبر اللون الأصفر من أكثر الألوان التي ستحظى برواج كبير في ربيع وصيف 2024، وقدمته ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection ضمن مجموعتها الجديدة بنغمة هادئة مريحة للعين، أعجبتنا العباية الساتان المصممة بياقات عريضة، نسقيها مع فستان باللون الأبيض الكريمي، وادعمي أناقتك بأقراط مرصعة باللؤلؤ، وانتعلي حذاء من نفس لون الفستان، أما الحقيبة اختاريها باللون الأسود الملكي.


العبايات الجملي الفاتحة لا تزال حاضرة


أصبح اللون الجملي هو الأسود الجديد، وفي ربيع وصيف 2024 يمكنك إعتماد النغمات الفاتحة منه مثل العباية الواسعة المصممة بأكمام على شكل الجرس Bell Sleeves والمزينة بتطريز متناثر من ماركة نوره آل الشيخ Nora AlShaikh، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء نيود، وتممي الطلة بحقيبة سوداء.


العبايات الزرقاء الفاتحة الأبرز في الربيع


لا بد أن تتوفر العبايات الزرقاء الفاتحة بتصميمين على الأقل في خزانة ربيع 2024، اخترنا لك العباية المميزة بقصتها الإنسيابية الناعمة من مجموعة ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi، ارتديها مع فستان رمادي فاتح، واختاري الطرحة من نفس لونها، واكملي أناقتك بحذاء وحقيبة باللون الأبيض.


العبايات الوردية أساسية في الربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


لا غنى عن العبايات الوردية في ربيع وصيف 2024، الصيحة التي احتاجت أجدد لمجموعات المخصصة للعام الجديد، رصدناها لدى ماركة غدفة Ghudfah حيث ظهرت إحدى العارضات بعباية مصممة بستايل المعطف ومنسقة مع فستان أسود سادة، وطرحة من نفس لون العباية، عززي فخامة هذا اللوك بحذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة من نفس لونه.

اكتشفي شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم التفاحة

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات