موديلات عبايات تليق بالأمهات في يوم الأم من وحي الفاشينيستات

في يوم الأم، تبحث كل امرأة عن تصاميم مميزة تناسبها، ولأن العبايات من أكثر قطع الأزياء التي تناسب الأمهات، فسوف نطلعك على مجموعة من أحدث موديلات عبايات تليق بيوم الأم من وحي الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي منها أفكاراً مميزة لكِ ولوالدتك.

العباية المزينة بالورود 

مع اقتراب موسم الربيع، نرشح لكِ العبايات المزينة بطبعات الورود، مثل هذه العباية التي اعتمدتها حنين الصيفي، باللون الرمادي المحايد لتناسب مختلف الأوقات.

العباية اللماعة للسهرة

في المساء والسهرات، يمكنك اختيار العباية اللمّاعة التي تضيف لمسة فاخرة لإطلالتك، مثل عباية فاطمة حسام باللون الأخضر الزيتي والتس نسقتها مع أزياء باللون الأسود.

شاهدي عبايات أنيقة لرمضان من وحي الفاشينيستات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

عباية البشت

تعد عباية البشت من صيحات العبايات المفضلة لدى النساء، والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولذلك ستكون هدية مثالية للأم تمنحها اطلالة راقية مثل عباية شهد الزهراني.

العباية من قطعتين

صيحة رائجة في عالم الموضة، وهي العباية التي تتألف من قطعتين بنفس اللون، الفستان الداخلي مع العباية المفتوحة، مثل عباية تسنيم ابو سيدو لتواكبي آخر صيحات الموضة في يوم الأم.

العباية المطرزة

تتسم العبايات المطرزة بالفخامة والرقي، حيث تضيف التطريزات لمسة فاخرة للتصميم، وخاصةً التطريزات البراقة، مثل عباية خلود العلي لإطلالات النهار والمساء.

شاهدي أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات