نصائح تنسيق الحجاب الأسود مع العبايات في شهر رمضان

يعد الحجاب الأسود من أكثر الألوان أناقة وجاذبية، حيث يمكن تنسيقه مع مختلف ألوان الأزياء، ويتناسب مع النساء صاحبات البشرة الخمرية، والبشرة الفاتحة أيضاً، ولذلك تفضله كثير من نساء العرب، وفي شهر رمضان، سوف نعرفك على أهم نصائح لتنسيق الحجاب الأسود مع العبايات لتتألقي بإطلالات جذابة وأنيقة من وحي الفاشينيستات.

تنسيق الحجاب الأسود المطرز مع عباية سوداء

في حالة اختيارك للعباية السوداء، يمكنك تنسيق الحجاب الأسود المزين بتطريزات ملونة للمسة حيوية في رمضان، مثل اطلالة تسنيم أبو سيدو بالعباية السوداء المطرزة مع حجاب أسود بنفس تطريزات العباية.

الحجاب الأسود مع عباية بالأبيض والأسود

أيضاً سيكون الحجاب الأسود مثالياً مع عباية تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مثل اطلالة حنين الصيفي، ولتكملي أناقتك بالاكسسوارات البيضاء أو السوداء.

تعرفي على أسرار تنسيق عبايات وجلابيات مطبعة لرمضان 2024

الحجاب الأسود مع عباية ملونة

يتناسب الحجاب الأسود مع مختلف ألوان العبايات، مثل اطلالة منى النعمان بالعباية الأرجواني التي نسقت معها حجاب أسود، وخاصةً أن العباية مزينة بتطريزات ورود سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

تنسيق مجوهرات بأحجار كريمة ملونة مع الحجاب الأسود

في حالة ارتداء عباية وحجاب باللون الأسود، فيمكن أن تضيفي لمسة جذابة ونابضة بالحياة للوك بتنسيق المجوهرات المرصعة بأحجار كريمة ملونة معها على طريقة يارا النملة.

طريقة لف الحجاب الأسود مع العباية

يجب عليك اختيار لفة حجاب مناسبة للعباية السوداء، حتى تبدو اطلالتك أنيقة، فمثلاً نجد اطلالة خولة المراغي مميزة بهذه العباية السوداء مع لمسة البيج، وطريقة لف الحجاب العصرية، والمزين أيضاً باللون البيج.

الحجاب الشيفون الأسود لإطلالة جذابة

هناك العديد من الأقمشة التي يمكنك الإختيار من بينها في الحجاب، ولكن يعد قماش الشيفون من أكثر الأقمشة أناقة ويتناسب مع مختلف أنواع العبايات، وخاصةً في المساء والسهرات، وهنا نسقته الفاشينيستا فاطمة حسام مع عباية سوداء مزينة بالورود البيضاء.

شاهدي موديلات قلادات وسلاسل بطابع شرقي لإطلالة جذابة في شهر رمضان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات