لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان

جددي اطلالاتك الرمضانية بمجموعة من لفات الحجاب العصرية والمميزة التي تزيد من أناقتك في هذا الشهر الكريم، وتعرفي على كيفية تنسيق هذه اللفات مع أزياءك المحتشمة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

اللفة البسيطة من وحي تسنيم ابو سيدو

تتسم اللفة التقليدية البسيطة للحجاب بأنها ناعمة وأنيقة، ولا تنتهي موضتها بمرور الوقت، كما أنها تتناسب مع مختلف أشكال الوجه والأزياء، وهنا اعتمدتها تسنيم أبو سيدو باللون الأخضر مع عباية لماعة بنفس اللون.

شاهدي موديلات حجاب تناسب رمضان من أسابيع الموضة

اللفة بالحجاب حول الرقبة

لفة حجاب أخرى أنيقة وعصرية تمنحك اطلالة جذابة في شهر رمضان، وهي الحجاب الحريري بلفة تقليدية ويلتف حول الرقبة، وهي مناسبة للفساتين الرمضانية في المساء، مثل حجاب ميسون الشيخ.

الحجاب الأبيض بحجم الرأس

إذا أردتي الحصول على لفة حجاب عصرية وبسيطة، فلتستوحيها من طريقة الفاشينيستا دلال الدوب لارتداء الحجاب، والتي تفضلها دوماً، باللون الأبيض وبتصميم بسيط بحجم الرأس.

إليكِ فساتين لشهر رمضان من أسبوع باريس للموضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

حجاب التربان

يعد حجاب التربان من لفات الحجاب التي تفضلها كثير من الفتيات في اطلالاتهن اليومية، وهنا اعتمدتها يارا النملة مع أزياء أنيقة باللون الأخضر لتتناغم معها.

الحجاب داخل الأزياء

من أبرز لفات الحجاب الرائجة هذا العام، هو الحجاب الواسع قليلاً والذي يتم وضع جانبيه داخل الملابس بحيث تبدو جذابة ولافتة على طريقة الفاشينيستا سهى.

طالعي الفساتين بغطاء الرأس صيحة مثالية لسحور رمضان.. استوحيها من النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات