موديلات عبايات رمضانية مطرزة 2024 بحسب شكل الجسم

ليس هناك أجمل من العبايات المطرزة لتتألقي بها خلال شهر رمضان خاصة خلال دعوات الإفطار والسحور، الخيارات أمامك واسعة حيث قدمت الماركات باقة رائعة من أجمل التصميمات والتي تنوعت بين الموديلات الملونة والعبايات المزينة برباط عنق، كما ستعجبك العبايات المصممة بقصات بسيطة ومزينة بتطريز ناعم.


شاهدي أجمل موديلات عبايات رمضانية مطرزة، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لرمضان 2024، واكتشفي أسرار إختيار التصميم المناسب لشكل الجسم.


عبايات رمضانية مزودة برباط عنق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


تميزت عبايات 2024 بالطابع العصري، وزين بعضها بأربطة العنق المعقودة من الأمام، من جهتنا أحببنا العباية السوداء المزدانة بتطريز بسيط من مجموعة ماركة موزان Mauzan، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أزرق لينسجم مع تطريز العباية، وانتعلي الصندال الدنيم الرائج، واحملي حقيبة سوداء.


تناسب هذه العباية الممتلئات بشكل عام لأنه تساعد في إخفاء عيوب الجسم لا سيما منطقة الأرداف الممتلئة.

ما رأيك بتنسيق  لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان


عبايات رمضانية مطرزة على الياقة


اكتفت بعض الماركات بتزيين العبايات الخليجية بتطريز على الياقة فقط، كما في العباية السوداء المطرزة على جهة واحدة من مجموعة ماركة Soleil، ارتديها مع فستان أبيض طويل، وانتعلي حذاء فضي مدبب، واختاري حقيبتك باللون الأحمر.


اختاري العبايات المزينة بتطريز على الياقات في حال كنتِ تملكين الجسم الكمثري لأنها تجذب النظر إلى الجزء العلوي النحيف من جسمك وتبعده عن المناطق الممتلئة لا سيما منطقة الفخذين.


عبايات رمضانية مطرزة على الجانبين


برزت هذا الموسم موضة العبايات المطرزة على الجانبين، وقدمت ماركة لوزان Louzan  تصميم فائق الأناقة تميز بلونه الأسود الملكي والتطريز الأزرق، ارتديه مع فستان ساتان أزرق، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.


تناسب هذه العباية صاحبات الجسم على شكل التفاحة، فالتطريز الذي يزين الجانبين سيشتت النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.


عبايات رمضانية مطرزة من الأمام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المزينة بتطريز من الأمام وسادة من الخلف، قدمت ماركة غدفة Ghudfah عباية سوداء تميزت بالقياس المضبوط على الكتفين، ارتديها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة خضراء.


تناسب هذه العباية النحيفات، فالتطريز الذي يغطيها من الأمام سيوحي بأن من ترتديها تملك جسم أكثر امتلاءً وعرضاً.


عبايات رمضانية مزينة بتطريز بسيط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


فضلت بعض الماركات تزيين العبايات الملونة بتطريز بسيط لترفع من مستوى فخامتها ولكن من دون مبالغة، لفتتنا العباية الخضراء الكاكي المطرزة على الياقة من مجموعة ماركة داج Daj، وننصحك بتنسيقها مع فستان من نفس لونها لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية، وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون النيود.


نرشح هذه العباية لصاحبات القامة القصيرة، فالعبايات السادة المزينة بتطريز بسيط في جزء صغير منها تزيد الطول خاصة اذا تم تنسيقها مع فستان من نفس لونها.
 

اكتشفي طرق تنسيق قفاطين ملونة للأم وابنتها إحتفالاً بيوم الأم 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات