عبايات وقفاطين قدمها أسبوع ميلانو للموضة تناسب إطلالات رمضان 2024

لا يزال الطابع الشرقي يشكل مصدر إلهام كبير لأشهر دور الأزياء العالمية، والدليل أسابيع الموضة التي نرى على منصاتها تصميمات رائعة مستوحاة من العبايات والقفاطين الشرقية، ونخص بالذكر أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة الذي قدم تشكيلة منوعة ترضي كافة الأذواق، ورأينا بها قطع مثالية تناسب إطلالات شهر رمضان المبارك.


ألقي نظرة سريعة على مختاراتنا التي جمعناها لكِ من أحدث مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025، واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة لتتألقي في  رمضان 2024 في تجمات الإفطار والسحور.


قفاطين مطبعة من أسبوع ميلانو

قفطان من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برعت دور الأزياء في تزيين قفاطين 2024 بالطبعات الناعمة، والنتيجة قطع مميزة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، من جهتنا أحببنا القفطان الأخضر الكاكي المصمم بطبعة سوداء مستوحاة من طبعة الحمار الوحشي الذي ظهرت به إحدى عارضات ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، جربي تنسيقه مع صندال أسود، واحملي كلاتش أسود عريض، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد.

اكتشفي حيل ذكية لإخفاء عيوب الجسم بالعبايات السوداء في رمضان 2024


العبايات الشفافة نجمة 2024 

عباية من ماركة Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ من المهتمات بمتابعة أحدث صيحات العبايات الخليجية، فأنتِ تعلمين أن العبايات الشفافة هى واحدة من أبرز صيحات 2024، والمدهش أننا رأيناها على مدرج عرض ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani حيث تألقت إحدى العارضات بموديل أسود مزدان بالتطريز، وننصحك بتنسيقها مع فستان أسود سادة طويل لتحصلي على إطلالة محتشمة تناسب الشهر الفضيل، وتممي اللوك بحذاء أسود وحقيبة بلون التطريز.


القفاطين البيضاء لإطلالة ناعمة 

قفطان من ماركة Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ليس هناك أجمل من القفاطين البيضاء السادة لتطلي بها خلال نهار رمضان 2024، اختاري موديل خالي من الطبعات والتطريز مثل الذي وجدناه لدى ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، وارتديه مع بوت من نفس لونه أو اختاريه باللون البيج على طريقة العارضة، واحملي حقيبة مزدانة بتطريزات مميزة ولفي سكارف شيفون أبيض كريمي حول رأسك.


قفاطين مستوحاة من التيشيرت

قفطان من ماركة Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طغت على أسبوع ميلانو للموضة روح الإبتكار، فرأينا القفاطين المصممة على طراز التيشيرت لدى ماركة موسكينو Moschino قطعة مميزة نرشحها للشابات، جربي تنسيقها مع سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة Crossbody وزيني اللوك بأكسسوارات ناعمة.


القفاطين المخمل نجمة 2024

قفطان من ماركة Sarawong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مثل العام الماضي، حافظ المخمل على حضوره على منصات العروض وقدمت منه موديلات شديدة الفخامة، أعجبنا منها القفطان البيج المصمم بأكمام واسعة من مجموعة ماركة Sarawong، نسقيه مع حذاء بيج أو نيود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر لتنسجم مع لون التطريز الذي يزين الكتفين.


القفاطين البليسيه لإطلالة عصرية

قفطان من ماركة Momoni - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

مزجت بعض الماركات بين الطابع الشرقي والعصري بتزيين قفاطين 2024 بكسرات البليسيه الرائجة، سيعجبك الموديل الزهري الترابي الواسع المصمم بنصف أكمام والمنسق مع حذاء ذهبي من مجموعة ماركة Momoni، واكملي اللوك الراقي بحقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي، واختاري المجوهرات من الذهب الأصفر.

شاهدي عبايات وقفاطين من أسبوع نيويورك تألقي بها في رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات