عبايات ناعمة لرمضان 2024.. اكتشفي أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

يسبق رمضان هذا العام فصل الربيع بشهر تقريباً، لذا من الطبيعي أن يغلب على العبايات التي سنختارها القصات الناعمة والألوان الناعمة والزاهية، وقد وجدنا ما نبحث عنه في المجموعات الجديدة التي كشفت عنها الماركات مؤخراً حيث احتوت على تصميمات فائقة الأناقة ستضمن لكِ لوكات تجمع بين الستايل الشرقي والعصري الذي سيسمح لكِ بمواكبة آخر مستجدات الموضة العالمية.


شاهدي الصور التي جلبناها من إنستغرام أشهر الأسماء المتخصصة في تصميم العبايات الخليجية، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لإطلالات مميزة على مدار نهار رمضان 2024.


العبايات الدانتيل موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


تنوعت الخامات المستخدمة في تصميم العبايات الخليجية هذا العام، وكان للدانتيل حضور مميز ووظف لتزيين أجزاء محددة من العباية أو صُممت منه موديلات كاملة، كما في العباية البيضاء الواسعة التي ظهرت بها عارضة ماركة By Nouma، نسقيها على طريقتها مع فستان دانتيل أبيض، أو مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق Wide Leg، واختاري الحذاء والحقيبة بلون ترابي قريب للون الجلد.

اكتشفي أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات


عبايات ناعمة مطبعة لنهار رمضان


زينت بعض الماركات عبايات 2024 بالطبعات الناعمة والتي زادتها تفرد وأناقة، من جهتنا أحببنا العباية الخضراء الفاتحة المزينة بطبعات أرجوانية من مجموعة ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi، نسقيها مع توب أرجواني وبنطال جينز Slouchy واسع، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأرجواني الفاتح.


عبايات رمضان مزينة بتطريز ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


لا مانع من إختيار عبايات رمضان مزينة بتطريز ناعم خاصة اذا كنتِ تنوين أن تتوجهي بها إلى دعوة على الإفطار، ستعجبك العباية البنية المطرزة في جهة واحدة من الياقة من توقيع ماركة داج Daj، لائميها مع حذاء ذهبي، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

شاهدي عبايات وقفاطين من أسبوع نيويورك واستوحي منها إطلالات رمضان 2024


العبايات الرمادية لطلة رصينة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


اذا كنت من المهتمات بمتابعة أحدث صيحات العبايات، فأنتِ تعلمين أن العبايات الرمادية ستكون رائجة هذا العام وفي مختلف المواسم، لفتتنا العباية المزدانة بتطريز ثلاثي الأبعاد على الأكمام من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، وننصحك بتنسيقها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء أسود، أما الحقيبة يمكن أن تختاريها باللون البرغندي.


العبايات البليسيه نجمة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


هيمنت قصة كسرات البليسيه على مجموعات العبايات الجديدة، وهى من الموديلات التي ستضمن لكِ إطلالة عصرية أنيقة خلال شهر رمضان 2024، ستحبين العباية الواسعة ترابية اللون التي أطلت بها عارضة ماركة هوما قمر Homa Q، ننصحك بتنسيقها مع فستان من نفس لونها، وانتعلي حذاء نيود، وتممي اللوك بحقيبة سوداء.

طالعي ايضا أفكار لفات حجاب لرمضان من وحي الفاشينيستا


عبايات شيفون مزينة بالخرز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


ادعمي إطلالتك الكاجوال بعباية شيفون ناعمة، فهى من أبرز صيحات الموسم، نسقي العباية الخضراء الفاتحة المزدانة بالخرز مع قميص ساتان بيج وبنطال أبيض واسع عالي الخصر على غرار عارضة ماركة موزان Mauzan، وتممي اللوك بحذاء نيود مدبب بكعب عالي، واحملي كلاتش من نفس اللون.
 

استوحي من اطلالات النجمات والفاشينستات بالعباية قبيل بدء شهر رمضان 2024
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات