استوحي من اطلالات النجمات والفاشينستات بالعباية قبيل بدء شهر رمضان 2024

مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك، تبدأ أبرز النجمات والفاشينيستات بمشاركة الجمهور بأجمل الاطلالات الرمضانية لا سيما العباية، يمكنك أن تستوحي اطلالتك في الشهر المبارك منهن، تعالوا نستعرض اطلالات النجمات والفاشينيستات بالعباية قبيل بدء شهر رمضان 2024.

لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

النجمة السعودية لجين عمران ظهرت بإطلالة العباية الخليجية المقطعة بالمربعات الصغيرة باللونين الأبيض والأزرق، وتميزت اطلالتها بالريش على الاكمام وهذه الاطلالة يمكن للكثيرات اختيارها من وحي لجين.

هبة الدري

النجمة الخليجية هبة الدري شاركت متابعيها بكولكشن رمضان 2024 من خلال ظهورها بإطلالة العباية وقدمت مجموعة تصاميم من العبايات الرمضانية التي يمكن اختيارها في شهر رمضان المبارك.

الهام الفضالة

أيضاً النجمة الكويتية الهام الفضالة قدمت اطلالتها بالعباية الرمضانية ونصح جمهورها بالكولكشن التي اختارت منها عبايتها لاختيار أجمل الدراريع في شهر رمضان 2024.

ما رأيك ان تشاهدي ايضًا إطلالات راقية لرمضان من وحي النجمات

نهى نبيل

وتألقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بأجمل تصاميم العبايات والدراريع الرمضانية التي يمكن للنساء الأنيقات اختيارها في شهر رمضان وبدت متألقة بإطلالاتها المحتشمة المنوعة بألوانها.

فوز الفهد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الفاشينيستا فوز الفهد شاركت متابعيها مجموعة ملفتة من الدراريع والعبايات الرمضانية التي يمكن اعتمادها في شهر رمضان المبارك.

آية فيصل

الفاشينيستا آية فيصل ظهرت بالعباية الخليجية البنية اللون والناعمة والبسيطة بتصميمها، ويمكن اعتماد هذه العباية  في شهر رمضان 2024 لمحبات الاطلالات الرمضانية الناعمة.

لاطلالات رمضان ما رأيك ايضًا الاطلاع على أجمل اطلالات النجمات في شهر رمضان بالجمبسوت

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان