نجوم تركيا يتألقون في حفل توزيع جوائز « Ayaklı Gazete»

اجتمع نجوم تركيا في حفل توزيع جوائز « Ayaklı Gazete»، الذي أقيم أمس الأول، وخطفت النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو الأنظار بإطلالتها الأنيقة، كما حصلت على جائزة «أفضل ممثلة في الموسم» عن دورها سيران في مسلسل «الطائر الرفراف».

بينما حصلت دوغوكان غونغور، الذي يلعب دور فاتح في مسلسل «شراب التوت البري» على جائزة أفضل ممثل، وحازت ديلان جيجك دينيز على جائزة أفضل ممثلة مسرحية، وأوكتاي تشوبوك أفضل ممثل مساعد، بينما حصد يجيت كوجاك جائزة الأداء الخاص لهذا العام، وحصل ميرت يازيجي أوغلو، جائزة الأداء المتميز لهذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by COMBINE & STYLE (@combinee_)

وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، باشاك جومولسينيلي أوغلو، وجائزة النجم الصاعد للعام ذهبت لأنيس كوجاك، وحصد بيرس أكالاي جائزة أفضل ممثلة في مسلسل رقمي، وجائزة أفضل ممثلة سينمائية، ذهبت إسراء بيلجيتش، وجائزة النجم الساطع كانت لأوزجي تورير.
بينما أفضل مغني لهذا العام كان أوغوزهان كوت،وجائزة أفضل مغنية حصدتها ديريا أولو، وجائزة أفضل كانت لإسراء إيرول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BirceAkalay (@bir_ce1)

عفراء ساراتش أوغلو:


نشرت صحف تركية خبر تعرض الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو، بطلة مسلسل «الطائر الرفراف»، مما أثار فزع محبيها. وأوضحت الأخبار أن لص اقتحم منزلها في حى اناؤوط كوي، الذي انتقلت إليه حديثًا، وسرق الأموال والمجوهرات وبعض الأشياء الثمينة بالمنزل، ولكن لحسن الحظ لم تكن أوغلو موجودة بالمنزل.

وكانت قد أثارت الممثلة التركية الشابة عفراء ساراتشوغلو الجدل، وذلك بعد تعليقها على إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل «طائر الرفراف»، فكتبت تعليق على الصحفة الرسمية للمسلسل «يبدو أن سيران غير موجودة في هذه الحلقة»، وتداول رواد السوشيال ميديا هذا التعليق، وفسروه أنه غضب منها لعدم وجود مشاهد لها في الإعلان.

ولكن أوضحت ساراتشوغلو الأمر، وقالت في تصريحات صحفية: «هذه كانت مجرد مزحة، لا يمكن أن يكون مسلسل الطائر الرفاف بدون سيران».

ويُذكر أن بطلة الطائر الرفراف أخذت عطلة قصيرة وسافرت مع أصدقائها احتفالًا برأس السنة، وهذا تفسير ظهور القليل في الحلقة التي ستعرض الجمعة القادمة.


قصة مسلسل طائر الرفراف:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ساراتش أوغلو تتعرض لعملية سرقة.. تعرف على التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية