ديلان دينيز تتحدث لأول مرة عن عملية التجميل التي غيرت ملامحها


الممثلة التركية ديلان دينيز خرجت أخيرًا عن صمتها، واعترفت في احدى اللقاءات التلفزيونية عن خضوعها لعملية تجميل في وجهها، وكانت قد نفت هذا الأمر مسبقًا عندما تعرضت لهجوم واسع بعد التغيير الكبير الذي حدث بشكل مفاجيء لها في ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gamze Tekin Alp (@gamzeteq)

وتحدثت دينيز عن الندم والحزن الذي عاشت فيه لشهور بعد تغير ملامحها للأسوء، وقالت دينيز: «شعرت برغبة في فعل ذلك وأردت أن أجرب، وكنت مرتاحة لأنه مؤقت وسيزول، لكنه تفاقم وبقي لوقت طويل.لن أفعل شيء كهذا مجددا، سأتقبل وأحب نفسي بكل شكل».


وكانت قد تعرضت دينيز ، البالغة من العمر 28 سنة، لحملة هجوم حادة منذ فترة قريبة، وذلك بسبب تغير شكلها الكبير الذي طرأ فجأة على صورها الأخيرة، ولاحظه متابعينها على مواقع التواصل الإجتماعي.


وأجرت ديلان لعملية تجميل لأنفها، ويبدو أنها قامت بتحديد ملامح وجهها، مما جعلها تبدو أكبر، وفقدت براءة ملامحها كما وصفها الجمهور، وهاجم الجمهور دينيز وعلقوا أن مظهرها الأول يبدو أفضل، وأن هذه العملية لا تليق بها، ولكن تلتزم الممثلة الشابة الصمت حتى الآن، ومازالت تنشر صورها من مهرجان البندقية السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ديلو (@dilanvfl)



ديلان دينيز:

 

ويذكر أن ديلان تشيتشيك دينيز شاركت في مسلسل «مستأجر مثالي» الذي عرض على قناة FOX TV في أغسطس الماضي، وشاركها البطولة كل من سيركاي توتونجو وبينو يلديريملار.

 وبعد انتهاء المسلسل الذي استمر لمدة 6 حلقات، تزوجت من المخرج الأيسلندي ثور سايفارسون، ولكنهما انفصلا بصمت ببعد فترة قصيرة، ولم يشارك الممثل ديلان دينيز في أي مشروع فني من وقتها، ولكنها عادت مؤخراً إلى الأضواء بسبب مشاكلها الصحية والشخصية، كما اشتهرت دينيز في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «الحفرة».

مؤخرًا، كانت قد انتشرت أنباء حزينة عن دخول الممثلة الشهيرة ديلان تشيتشيك المستشفى، وحجزها بها لعدة أيام، وإحتمالية خضوعها لعملية جراحية بذراعها.

كانت قد تعرضت ديلان تشيتشيك دينيز لإصابة بذراعها أثناء لعبها الكرة الطائرة منذ فترة، وعانت وقتها من مشاكل صحية مزمنة في كتفها، ولذلك خضعت لعملية جراحية، وأخذت راحة لمدة شهر تقريبًا.


وفي الأسبوع الماضي، سقطت على ذراعها مرة أخرى الذي خضع للتدخل الجراحي سابقًا، أثناء تصويرها إعلان تجاري مع الممثل التركي الشهير كوبيلاي أكاي.


ثم تم نقل الممثلة الشابة على وجه السرعة إلى المستشفى، وحسب الادعاءات، فإن ديلان تشيتشيك دينيز تحت المراقبة الطبية في المستشفى، ويذكر أن أشهر أعمال ديلان دينيز مسلسل «الحفرة».

إذا أعجبكِ الوضوع يمكنكِ الإطلاع على
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم