اراس بولات وإسراء بلجيتش يخطفان الأنظار في افتتاح فيلم أتاتورك 2

‏اراس بولوت اينملي، و اسراء بيلجيتش، و سونجول اودن خطفوا الأنظار أمس في افتتاح فيلم أتاتورك الجزء 2، والمقرر عرضه في جميع السينمات التركية، وقد يتم عرضه خارج البلاد بعدها، وكانت قد أقيمت منذ فترة قريبة العرض الخاص للفيلم، بحضور نخبة من الفن وصحبة من الصحفيين والنقاد الفنيين.
وتدور قصة الفيلم حول مصطفى الذي ولد في سالونيك في نهاية القرن التاسع عشر، وهجمات قطاع الطرق التي تعرض لها والده بشكل طبيعي كان لها تأثير سيء عليه. في البداية، تتدهور أعمال والده علي رضا بك، ثم تتدهور صحته ويموت بعد فترة .
تخرج مصطفى كمال من الأكاديمية كنقيب أركان عام 1905. ومن عام 1905 إلى عام 1919، خدم في جميع أنحاء الأراضي العثمانية، من سوريا إلى طرابلس، ومن سالونيك إلىى قبرص، ما يراه هو أن الإدارة في بلاده قد خرجت عن السيطرة بالفعل، وأن الجدارة والوطنيةلم تعد موجودة. 
 الفيلم إنتاج سانر آيار، هاكان كاراماحموت أوغلو، جنكيز شاتاي، والمخرج محمد أدا أوزتيكين، وكاتب السيناريو نيكاتي شاهين.
وبطولة أراس بولوت إينملي، سونغول أودن، سارب أكايا، إسرا بيلجيا، أنا. هميت جونسور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAG (@magdergi)


 
إسراء بليجيتش:

 

‏تصدرت الممثلة التركية إسراء بيلجيتش الصحف التركية خلال اليومين الماضيين وذلم بسبب صورها التي أضاءت ساحة التايم سكوير في يوم ميلادها، وكانت هذه اللافتة بفعل معجبيها.

يُذكر أيضًا أن ‏طاقم مسلسل «يوجد احتمال اخر» الذي تصوره إسراء الآن قام بمُفاجأتها في موقع التصوير واحتفلوا بعيد ميلادها. 
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على العرض الخاص لفليم «أتاتورك» بطولة أراس بولوت يخطف الأنظار

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية