«المؤسس عثمان» و«إيمرين تيجين» يسويان حساباتهم بالحلقة 152


يقوم عثمان بك بإعداد لعبة جديدة، وهو يعد جيشه لهدف معين بقوله : «حلمنا أطول من أعمارنا، وطريقنا أصعب مما تستطيع خيولنا التغلب عليه»، ويستمر غضب إلتشيم خاتون تجاه هولوفيرا.  وكشفت الأخبار التي أحضرها محمد بك من كوتاهيا عن مشكلة كبيرة لجونكا وعلاء الدين. 


وقام مالهون خاتون بوضع أوليفيا في الزنزانة وهو مصمم على الكشف عما حدث. هل سيتمكن مالهون خاتون من حل لعبة أوليفيا؟، وعثمان بك وإيمرين تيجين يسويان الحسابات، وتدور الحلقة 152 على لعبة المؤسس العثمان التي مازالت لم تكشف الأهداف الكاملة من ورائها.

 


الحلقة السابقة:


عثمان بك على علم بالتحالف الإيلخاني والصليبي، وسوف يتخذ الإجراءات اللازمة لكسر هذا التحالف، وهناك هجوم على قافلة غونكا خاتون، كما أن علاء الدين بك يساعد جونكا خاتون خلال هذا الهجوم، وسيستمر الاستياء بين جونكا وعلاء الدين.
 
وفي الحلقة 151 من مسلسل «المؤسس عثمان»، عثمان بك يطرح قضية زواج أورهان والتشيم، ويقول إنه سيكون من الأفضل أن ينتهي في أقرب وقت ممكن. أمرين تيجين مصمم على تعطيل قصر عثمان بك، ويخطط لقتل إلتشيم بالقول إنه لن يسمح بزواج إلتشيم وأورهان.
 
أمرين تيجين يقطع رأس أوراز بك، أحد بكوات عثمان بك، ويرسلها إلى عثمان بك كهدية زفاف.
 


قصة المسلسل:


مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.
 
بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على تصاعد التوتر  في المسلسل التركي «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية