نضال «المؤسس عثمان» متزايد في الحلقة 151 

عثمان بك على علم بالتحالف الإلخاني والصليبي، وسوف يتخذ الإجراءات اللازمة لكسر هذا التحالف، وهناك هجوم على قافلة غونكا خاتون، كما أن علاء الدين بك يساعد غونكا خاتون خلال هذا الهجوم، ويسيستمر الاستياء بين غونكا وعلاء الدين.

وفي الحلقة 151، عثمان بك يطرح قضية زواج أورهان والتشيم، ويقول إنه سيكون من الأفضل أن ينتهي في أقرب وقت ممكن. أمرين تيجين مصمم على تعطيل قصر عثمان بك، ويخطط لقتل إلتشيم بالقول إنه لن يسمح بزواج إلتشيم وأورهان. 

أمرين تيجين يقطع رأس أوراز بك، أحد بكوات عثمان بك، ويرسلها إلى عثمان بك كهدية زفاف. 

الحلقات السابقة:

في الحلقة 149 من مسلسل «المؤسس عثمان» يقرر عثمان بك إطلاق النار على جيش تاج الدين نويان في المقر قبل أن يتحرك، عثمان بك، الذي فاجأ تاج الدين نويان في خيمته، يعاقبه.

أفنديزي إلتشيم خاتون وخالتها عائشة تتحدثان عن أورهان بك. ما هي مشاعر إلتشيم خاتون الحقيقية التي تشيد بشجاعة أورهان بك؟ يعرض Gündüz Bey تنظيم حفل زفاف لعثمان بك لضمان الوحدة، ويريد أن يتزوج أورهان باي والتشيم خاتون. كم ايحاول علاء الدين بك إحضار غونكا خاتون التي أصيبت بالرصاص إلى قصر يني شهير. 

يقول إمرين تيجين إن السلام لن ينتهي حتى يموت آخر كاي. أمرين تيجين، الذي أعلن الحرب على عثمان بك، يحضر بايندير باي ملطخًا بالدماء إلى ينيشهر لتخويفه، وكان غضب عثمان بك تجاه ما حدث عظيم. 

قصة المسلسل:

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.

وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على تصاعد التوتر  في المسلسل التركي «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية