أحداث الحلقة 47 من مسلسل «عمر»


عمر، الذي رأى غامزي تغني على المسرح، غادر المكان، لكن جهود غامزي لمنعه باءت بالفشل وحدث جدال كبير بين الاثنين، وبعد رؤية غضب عمر، حاول رشاد تهدئة ابنه من خلال التعامل معه بالفطرة السليمة.
وفي الحلقة 47 من مسلسل «عمر» يحاول رشات وعمر إقناع حسن بأن يبقى على موقفه حتى يتم إطلاق سراح طاهر من السجن. حسن، الذي لا يريد أن يترك شقيقه ملاك بمفرده، يوافق على الذهاب إلى المحكمة، مع وعد بأنهم سوف يعتنون به. 
في حين أن وصول ملاك إلى منزل رشاد يبدأ فترة جديدة لتعتاد الأسرة عليه، فإنه يضع أيضًا مسؤولية كبيرة على عمر.
غامزي، منزعجة من ترك نيسا في موقف صعب، تتخذ إجراءات لإعادة شراء المنزل الذي باعته والدتها. نيسا، التي تتلقى رسائل حب سرية، تشمر عن سواعدها لمعرفة من أرسلها. 
بينما يكشف وصول سامت عن حقيقة تؤلم رشاد كثيرًا، تنتظر عمر مفاجأة سيئة، الذي يريد تقوية علاقته مع غامزي مرة أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ömer Dizi (@omerdiziresmi)

الحلقة السابقة:


أخبرت غامزي سولي أنها قرصت يدها عن طريق الخطأ، لكنها لم تتمكن من إقناعها وتونا بأن هذا حدث عن غير قصد. غامزي، التي تشاجرت مع ابنها، دخلت في جدال كبير مع شولي، التي تتهمها بمحاولة تدمير نظام الأسرة، وعمر، الذي تتهمه بتركها وشأنها. 

وفي الحلقة 42 من مسلسل «عمر» رشاد، الذي يعرف حقائق مذهلة عن المجتمع من نور الدين، يخبرهم على الفور لعمر. بعد أن علم أن شقيقه سيترك عزت بمفرده في خطر كبير، يشارك عمر على الفور ما يعرفه مع طاهر. طاهر، الذي لا يريد أن يصدق ما يسمعه، لا يستغرق وقتًا طويلاً لتعلم الحقائق العظيمة ويتخذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ بناته. 

عمر، الذي يعتقد أن غامزي لديها مخاوف لا داعي لها، يحاول التقرب منها رغم الخلافات بينهما. يعرف رشاد حقيقة مهمة عن ابنته ويفاجئ نيسا بهذا النهج، بينما يواجه طاهر، عزت وجهًا لوجه.

 

قصة مسلسل عمر:

 

 
تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.


إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على غضب طاهر يسيطر على الحلقة 39 من «عمر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية