عفراء في أحدث جلسة تصوير لها: «أتحدى نفسي»

الفنانة التركية الشابة عفراء ساراتش أوغلو أو سيران كما عرفها الجمهور التركية والعربي بعد دورها المميز في مسلسل «الطائر الرفراف»،  فتحت قلبها لاحد المجلات التركية، والتي قدمت معهم أحدث جلسة تصوير لها، وارتدت فيها فستان قصير باللون « المارون Maroon».

وقالت ساراتس أوغلو: «أنا لا أنظر خلفي كثيرًا، ولكني حريصة دائمًا وأحاول تحقيق أقصى استفادة من اللحظة التي أتواجد فيها، وهدفي هو المضي قدمًا في هذا الطريق الذي أؤمن به وأثق به». كما تابعت الفنانة الشابة حديثها قائلة: «طوال عمري وأنا هكذا أحب أن أتحدى نفسي».

وكانت قد أدلت من قبل بأول تصريح لها بعد أنباء عن عودتها مع حبيبها السابق ميرت رمضان دمير. وكان تصريح يدل على عودتها بالفعل إلى مارت وذلك عند سؤالها عن أكثر وقت تشعر بالراحة فيه، وتكون واثقة من نفسها، وقالت: « عفرا عندما تكون واقعة في الحب، تطير فرحًا، وتكون أكثر سعادة وطمأنينة وتصبح أكثر شجاعة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)


 

عفراء ساراتش أوغلو:

 
أثارت الممثلة التركية الشابة عفراء ساراتشوغلو الجدل، وذلك بعد تعليقها على إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل «طائر الرفراف»، فكتبت تعليق على الصحفة الرسمية للمسلسل «يبدو أن سيران غير موجودة في هذه الحلقة»، وتداول رواد السوشيال ميديا هذا التعليق، وفسروه أنه غضب منها لعدم وجود مشاهد لها في الإعلان.

ولكن أوضحت ساراتشوغلو الأمر، وقالت في تصريحات صحفية: «هذه كانت مجرد مزحة، لا يمكن أن يكون مسلسل الطائر الرفاف بدون سيران».

ويُذكر أن بطلة الطائر الرفراف أخذت عطلة قصيرة وسافرت مع أصدقائها احتفالًا برأس السنة، وهذا تفسير ظهور القليل في الحلقة التي ستعرض الجمعة القادمة.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:


 
 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ومارت يعلنان عودتهما أمام الصحفيين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم