6 طرق لتنسيق السراويل البراقة لسهرات شتاء 2024

جددي القسم الخاص بأزياء السهرة في خزانتك واستعدي لسهرات شتاء 2024 بأجمل موديلات سراويل براقة ظهرت على منصات عروض أشهر الماركات العالمية، شاهدي مختاراتنا من مجموعات الأزياء الجاهزة، واكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك الأنيق.


1- تنسيق السراويل البراقة مع الجاكيت الفرو

اذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة فاخرة، ننصحك بتنسيق السراويل البراقة مع الجاكيتات الفرو الرائجة على طريقة عارضة ماركة دينيس باسو Dennis Basso والتي تألقت ببنطال أسود مغطى بتطريز لامع منسق مع قميص أبيض وجاكيت فرو أسود طويل، اكملي اللوك ببوت أسود سادة واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال معدني طويل.

اكتشفي أيضاً 3 طرق لتنسيق موضة التقليمات في شتاء 2024

بنطال من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

2- السراويل البراقة مع سترة من نفس التطريز

برزت هذا الموسم موضة الأطقم السواريه الواسعة، على غرار عارضة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، ارتدي البنطال الأسود الواسع المطرزة مع سترة من نفس اللون والتطريز، واكملي اللوك بإنتعال حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة باللون البرغندي أو الأحمر.

بنطال من ماركة Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

3- تنسيق السراويل البراقة مع البليزر

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات ذات الطابع الرسمي حتى في السهرات، ننصحك بتنسيق السراويل البراقة مع البليزر لتحصلي على إطلالة فخمة، استوحي من عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وارتدي البنطال الفضي المزدان بالريش الأزرق مع توب قصير من نفس لونه وعززي أناقتك بالبليزر الرمادي متوسط الطول، واختاري الحذاء والحقيبة الكلاتش باللون الأزرق الرويال.

بنطال من ماركة Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

4- تنسيق السراويل البراقة مع الفيست

عادت موضة السبعينيات إلى الواجهة في شتاء 2024، طبقيها إن كنتِ من عشاقها، وارتدي البنطال الأسود عالي الخصر المطبع بالفضي مع كنزة سوداء سادة بياقة عالية وفيست قصير من نفس لون وطبعة البنطال، تممي هذا اللوك ببوت أسود سادة، واحملي حقيبة كلاتش صغيرة باللون الفضي.

بنطال من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

5- تنسيق السراويل البراقة مع الكارديغان

امزجي بين الستايل السواريه والكاجوال اذا كنتِ مدعوة إلى حفل مع الصديقات، ونسقي السراويل البراقة مع الكارديغان على غرار عارضة ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli، والتي نسقت البنطال الأزرق الواسع المغلف بالترتر مع توب أبيض وكارديغان صوف محبوك طويل من نفس لون البنطال، واكملي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

بنطال من ماركة Luisa Spagnoli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

6- تنسيق السراويل مع الكنزات المطرزة

احصلي على إطلالة شتوية فاخرة تناسب السهرات، ونسقي السراويل البراقة مع كنزات قصيرة مطرزة، استوحي من إطلالة عارضة دار شانيل Chanel التي ظهرت ببنطال أسود مطرز واسع الأرجل منسق مع كنزة قصيرة مطرزة، وزيني اللوك على طريقتها بسلاسل طويلة طبقات وحزام أسود رفيع وانتعلي بوت أسود، أما الحقيبة يمكن أن تكون ذهبية اللون.

لا يفوتك أيضاً الاطلاع على أبرز موديلات احذية تناسب البناطيل الواسعة من وحي النجمات

بنطال من ماركة Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة