موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

تتنوع موضة بناطيل خريف 2023، وبخلاف عروض الأزياء لأشهر الماركات تكشف لنا حسابات مؤثرات الموضة أبرز الصيحات، وتترأس البناطيل المخططة والموديلات المصممة من الجلد القائمة، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستجرام، واستوحي طرق تنسيقها بكل أناقة.


بناطيل جينز Flare موضة الموسم


لا تزال البناطيل الجينز بقصة الـ Flare من الصيحات البارزة هذا الموسم، وأعادت دور الأزياء الموديلات منخفضة الخصر Low Waist Jeans إلى الواجهة، اختاري موديل أزرق فاتح ونسقيه مع كنزة سوداء خفيفة مصممة بياقة عالية، وزيني الخصر بحزام أسود، وانتعلي حذاء Slingback  أسود، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

اكتشفي أساسيات ملابس خريف 2023 من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات


البنطال الجلد نجم الموسم


يبقى البنطال الجلد من أساسيات خزانة الخريف والشتاء، برزت هذا العام موضة البناطيل القصيرة التي تعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، اختاري موديل أسود غير ملاصق للجسم، ونسقيه مع سويت شيرت خفيف أزرق قصير، وانتعلي سنيكرز بيضاء، وتممي الطلة بحقيبة كتف سوداء.


بناطيل سوداء بكسرات واسعة


برزت الأزياء ذات الطابع الرجالي هذا الخريف، خاصة البناطيل السوداء المزينة بكسرات واسعة حول الخصر، جربي تنسيق هذا الستايل مع توب أسود سادة، وزيني كتفيك بكنزة خفيفة بيضاء مخططة بالأسود، وانتعلي حذاء رياضي أبيض في أسود، واحملي حقيبة دلو سوداء.


البنطال الواسع عالي الخصر


أثبتت البناطيل الواسعة المصممة بخصر عالي حضورها من جديد على منصات العروض، وانتقلت إلى إطلالات الشارع، نسقي البنطال الأبيض مع كنزة مخططة بالأسود، وزيني خصرك بحزام أبيض عريض، واحملي حقيبة Tote بيضاء، واكملي هذا الستايل الراقي بحذاء Pointed أبيض في أسود.


البناطيل الملونة موضة 2023


شغلت البناطيل الملونة قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة، وكان من الطبيعي أن نراها في حسابات الفاشينيستا الشهيرات بتنسيقات ملهمة، اختاري بنطال بلون خريفي دافئ مثل البرتقالي المائل إلى البني ونسقيه مع بلوزة بنقشة جلد النمر وبليزر أبيض، وانتعلي حذاء مدبب يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، واحملي حقيبة كتف صغيرة مبطنة مزودة بسلسال معدني.


البنطال المخطط لا غنى عنه


حافظت موضة الملابس المخططة بمكانها ضمن قائمة صيحات خريف 2023، جربي تنسيق البنطال الرمادي المزين بخطوط رفيعة عامودية مع كنزة رمادية خفيفة وقميص أبيض، وزيني الخصر بحزام أسود، وانتعلي حذاء مسطح باللونين الأبيض والأسود، واكملي اللوك بحقيبة سوداء.

اكتشفي 6 أخطاء موضة شائعة تجعلك تبدين أكبر سنًا
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة