اطلالة بأسلوب أنيق لهذا الشهر

تمتعي بأسلوب Sophisticated Chic من خلال أجمل التصاميم والإكسسوارات التي تعكس طابعاً أنيقاً. هذه الموضة لا يمكن أن تغيب أبداً عن ساحة الموضة ولها أساساتها. لذا اليك أبرز ما رصدناه هذا الموسم. 

فستان من علايا Alaia 


هذا الفستان الأسود من علايا Alaia هو أساس في خزانة كل امرأة ومن الضروري أن يكون متوافر لديك لأنه من العناصر المهمة في عالم الموضة والتي لا يمكن أن تموت أبداً. يمكنك أن تعتمديه لوحده، أو أن تنسقي معه إكسسوارات بارزة. 

سترة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana 


لاطلالاتك الرسمية وأوقات العمل، اليك هذه السترة الكلاسيكية السوداء من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي ستعكس عليك أسلوباً رصيناً بعيداً عن المبالغة. هذه القطعة هي أساسية في خزانتك. 

اقرئي أيضاً: في اليوم العالمي للمرأة.. تنسيقات بدلات نسائية موضة 2024 لإطلالات المكتب

حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi 


اللون الذهبي هو من أكثر العناصر شياكةً في عالم الموضة. لذا نقدم اليك هذا الحذاء من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ذات الأسلوب الأنيق والكعب العالي، والذي سيليق حتماً مع معظم اطلالاتك. 

حقيبة من جاكوموس Jacquemus 


هذه الحقيبة من علامة جاكوموس Jacquemus هي مثالية لخروجاتك النهارية والمسائية، بحيث يمكنك الانتقال بها من مناسبة الى مناسبة دون الحاجة الى تغييرها. 

قميص منقش من لورو بيانا Loro Piana 


الأسلوب الشيك، لا يجب أن يكون محايد في غالبية الأوقات، بل على العكس يمكن أن تضفي لمسة من النقشات اليه من خلال هذا القميص الجميل من لورو بيانا Loro Piana. 

أقراط من سان لوران Saint Laurent 


أقراط جميلة ذات أسلوب بارز من علامة سان لوران Saint Laurent، تأتي لتضفي الى وجهك رونقاً خاصاً. نسقيها مع عقد أو سلسلة ناعمة جداً لكي تتناغم معها بشكل جميل. 

قد يهمك أيضاً: أفكار تنسيق بناطيل واسعة موضة ربيع 2024 لإطلالات رمضان

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة