تنسيقات فساتين محتشمة موضة ربيع 2024 لإطلالة رمضانية راقية

قدمت عروض الأزياء الجاهزة موديلات منوعة من الفساتين المحتشمة ستجعلك تقعين في حيرة أي منها تختارين، وتنوعت الصيحات بين الفساتين المصممة على طراز القميص والموديلات المطبعة، كما ركز المصممون على الفساتين البيضاء والتي صُممت بقصات منوعة وفضفاضة تناسب إطلالات شهر رمضان الكريم.


اكتشفي أبرز صيحات الفساتين المحتشمة، واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لتحصلي على إطلالة رمضانية مميزة.


فساتين محتشمة قطعتين نجمة الموسم

فستان من ماركة Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت بعض الماركات الفساتين المكونة بمفهوم محتشم يناسب إطلالات رمضان 2024، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الطويل المخطط أفقياً باللون الوردي الفاتح من مجموعة دار شانيل Chanel، ارتديه مع حذاء مدبب أبيض، واحملي حقيبة كتف صغيرة وردية.

اكتشفي نصائح تنسيق الحجاب الأسود مع العبايات في شهر رمضان


فساتين محتشمة مطبعة موضة 2024

فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وضعت دور الأزياء العالمية خلاصة إبداعاتها في الفساتين المطبعة، وتميزت هذا العام بالألوان الهادئة المريحة للعين، كما في الفستان الماكسي منفوخ الأكمام عالي الخصر الذي وجدناه لدى ماركة دينيس باسو Dennis Basso، ارتديه مع حذاء أبيض بكعب عريض، واحملي حقيبة باللون الأزرق أو الأصفر.


فساتين محتشمة بيضاء لطلة ناعمة

فستان من ماركة Gabriela Hearst - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كانت الفساتين البيضاء نجمة عروض ربيع وصيف 2024، بعضها تميز بقصته المحتشمة مثل الفستان الواسع طويل الأكمام من مجموعة ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، زينيه بسلسال ذهبي طويل على غرار العارضة، وانتعلي صندال أبيض، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء مزدانة بتطريز مميز.


الفستان القميص موضة ربيع 2024

فستان من ماركة Negris LeBrum - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تكررت الفساتين المصممة بقصة القميص في أكثر من مجموعة، لفتنا الفستان الميدي الأحمر المزود بحزام من نفس لونه وخامته من توقيع ماركة نيجريس ليبروم Negris LeBrum، ارتديه مع صندال أسود واحملي حقيبة كلاتش سوداء عريضة وزيني رقبتك بسكارف منقوش بألوان زاهية.


فساتين محتشمة بياقة عالية للمحجبات

فستان من ماركة Ivan Gunawan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى مجموعات ربيع 2024 لاحظنا هيمنت الفساتين المحتشمة المصممة بياقات عالية على مشهد الموضة، أدرجت ماركة Ivan Gunawan فستان أبيض فضفاض منسق مع حذاء بيج وتوربان بيج وأقراط اللؤلؤ الكبيرة، إطلالة مثالية للمحجبات في نهار الشهر الفضيل، اكمليها بحقيبة برتقالية.


فساتين محتشمة بقصة المعطف 

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سيطرت القصات العصرية على الفساتين هذا العام، لا سيما قصة المعطف الشهيرة، وقدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان أسود محتشم طويل مزود بأزرار على الجانبين Double Breasted Dress، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود، يُفضل أن يكون برقبة طويلة ليخفي الساقين، واعتمري طرحة من نفس اللون، واختاري حقيبتك بلون زاهِ كالأحمر أو الأرجواني.

اكتشفي ألوان حقائب ربيع 2024 المناسبة لعبايات وقفاطين رمضان

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة