أضيفي لمسة فاخرة لإطلالاتك الرمضانية بأجمل موديلات ساعات فضة وذهب لشتاء 2024

تعد الساعات المعدنية من أبرز الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، سواء الساعات باللون الذهبي والفضي، وتعد التصاميم التي تجمع بين اللونين أكثر فخامة وجاذبية، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات فضة وذهب لشتاء 2024 من توقيع أشهر الماركات لتتألقي بإطلالات جذابة في شهر رمضان، وخاصةً العزومات والسحور، حيث أنها مناسبة للمساء والسهرات.

ساعة من Breda

تصميم أنيق وجذاب قدمته ماركة Breda، وساعة بيضاوية بمينا ذهبية مع سوار فضي بسيط للمسة جذابة، حيث أنها مناسبة للنساء اللاتي يفضلن التصاميم الناعمة.

شاهدي موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024

الصورة من موقع Breda

ساعة من بولغاري

قدمت ماركة بولغاري Bulgari واحدة من أجمل موديلات ساعات فضي وذهبي بتصميم معدني فخم يلتف حول المعصم من مجموعة رأس الحية المميزة لدى الماركة.

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من كارتييه

أعجبتنا هذه الساعة من ماركة كارتييه Cartier لمحبات التصاميم الكلاسيكية الفاخرة، حيث أنها من الساعات الأيقونية لدى الماركة بتصميم مربع أنيق.

الصورة من موقع كارتييه

ساعة من شوميه

تصميم آخر من أجمل موديلات ساعات فضي وذهبي لشتاء 2024 بتوقيع ماركة شوميه Chaumet بتصميم دائري وزادت سحر ببريق الألماس على المينا.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من ديور

يمكنك الإختيار من بين موديلات ساعات فضة وذهب لشتاء 2024 وفقاً لذوقك، سواء المزج بينهما في السوار، أو يظهر اللون الذهبي على المينا واللون الفضي على السوار مثل هذه الساعة من ديور Dior.

الصورة من موقع ديور

ساعة من بيير كاردان

نختتم مع هذه الساعة الفخمة من ماركة بيير كاردان Pierre Cardin، بالتصميم الكلاسيكي الذي يجمع بين الذهبي والفضي، ولفتتنا الميتا باللون التيفاني التي أضافت لمسة حيوية للتصميم.

إليكِ ساعات نحيفة لأناقتك في السهرات

الصورة من موقع بيير كاردان

أضف تعليقا
المزيد من ساعات