موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024

هل تودين الحصول على اطلالة جذابة وفخمة في المناسبات والسهرات هذا العام؟ إذن فلتضيفي واحدة من أجمل موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024 تتسم بالأناقة والجاذبية، حيث يسهل تنسيقها مع مختلف أزياء المساء والسهرة.

ساعة من بوشرون

قدمت ماركة بوشرون Boucheron، العديد من موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024، وتعد هذه الساعة من التصاميم الأيقونية للماركة، والتي ظهرت منذ عدة أعوام، ولكنها لازالت رائجة هذا العام، حيث أن السوار بتصميم مميز بشكل الماركيز المرصعة بالألماس مع مينا ماسية براقة.

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من بولغاري

من ماركة بولغاري Bulgari، اخترنا لكِ هذه الساعة الفخمة المرصعة بالألماس بتصميم السوار الثلاثي، حيث يلتف حول المعصم ليضيف لمسة جذابة وفخمة مع بريق الألماس.

إليك مجموعة ساعات نحيفة لأناقتك في السهرات

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من كارتييه

تصميم كلاسيكي راقي لا تنتهي موضته بمرور الوقت، هذه الساعة من كارتييه Cartier مصنوعة من الذهب الأبيض بشكل مربع وأنيق ومرصعة بفصوص الألماس.

 

الصورة من موقع كارتييه

ساعة من شوميه

لدى علامة شوميه Chaumet، ستجدي مجموعة موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024، ولكن هذه الساعة بشكل خاص تأسر القلوب منذ كشف الستار عنها، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالكامل بالألماس.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

واحدة من أجمل موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024 بتوقيع ماركة شوبارد Chopard، تلك الساعة الفخمة بالتصميم البيضاوي والشكل المميز للألماس حول المينا.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من بياجيه

نختتم مختاراتنا مع هذه الساعة الجذابة من علامة بياجيه Piaget، وهي بتصميم بيضاوي أيضاً ولكنه مختلف عن التصميم السابق ويبدو فخماً ولافتاً للأنظار.

طالعي أجمل موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024

الصورة من موقع بياجيه

أضف تعليقا
المزيد من ساعات