تنسيقات ملابس محتشمة لرمضان 2024.. استوحيها من الفاشينيستا

اذا كنتِ من محبات الطلعات وتلبية الدعوات خلال شهر رمضان، فأنتِ بحاجة إلى أفكار كثيرة تساعدك في إعادة تنسيق القطع المتوفرة في خزانتك، ولنساعدك في ذلك رصدنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات التي تألقن بها مؤخراً، شاهديها واستوحي منها أجمل التنسيقات.


تنوعت إطلالات الفاشينيستا العربيات بين الستايل الأنثوي المتمثل في الفساتين والتنانير والستايل العملي الأنيق المناسب للشابات، شاهدي الصور واختاري ما يناسبك ويعكس شخصيتك لتحصلي على إطلالات محتشمة أنيقة خلال رمضان 2024.


الفساتين الميدي لنهار رمضان


لا بد أنكِ قد لاحظت سطوع نجم الفساتين الميدي هذا العام، وهى من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024، اختاري الفستان المصمم على طراز القميص والمطبع بأنماط الورود ليكون رفيقك خلال نهار رمضان، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا لما العقيل مع صندال وحقيبة باللون الأبيض، وحددي الخصر بحزام الكورسيه الرائج.

شاهدي لفات حجاب عصرية من وحي الفاشينيستا المحجبات لشهر رمضان


المعطف الماكسي لإطلالة محتشمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)


يأتي شهر رمضان 2024 في نهاية فصل الشتاء، لذا ستحتاجين في بعض الأيام إلى إرتداء المعاطف، اختاري الموديلات الماكسي الدارجة لتحصلي على إطلالة محتشمة، نسقي المعطف الـ Double Breasted الأبيض مع بدلة وطرحة من نفس اللون على غرار الفاشينيستا خلود العلي، وتممي أناقتك بصندال شفاف وحقيبة Tote باللون الجملي.


التنانير الطويلة لا غنى عنها


لن تستطيعي أن تديري قامتك للتنانير الطويلة هذا الموسم، استغلي رواجها وارتديها خلال الشهر الفضيل، نسقي التنورة الرمادية مستقيمة القصة مع قميص أبيض على طريقة الفاشينيستا ديما الأسدي، وزيني طلتك بحذاء شفاف وحقيبة بنية مطبعة.


البليزر مع صديري من نفس اللون


انتشرت موضة البليزر المنسق مع صديري من نفس لونه على منصات العروض، وتبنت هذه الصيحة الفاشينيستا نهى نبيل والتي اختارت البليزر والصديري باللون الزهري الفاتح ونسقتهما مع بنطال جينز Wide Leg أزرق فاتح، وانتعلت صندال بيج قريب للون الجلد، وزينت اللوك بحقيبة صغيرة من نفس لون الحذاء.


الأطقم المحتشمة تناسب رمضان


برزت هذا العام موضة الأطقم المحتشمة المصممة بلون موحد وقصات فضفاضة وطويلة، اعتمدت هذا الستايل الفاشينيستا نجود الرميحي حيث ظهرت مؤخراً بإطلالة راقية مكونة من قميص طويل يصل إلى حدود الركبة وبنطال واسع، وحددت الخصر برباط معقود، وزادت الطلة فخامة بالحذاء والحقيبة المصممين باللون الفضي الرائج.

ما رأيك الاطلاع على  النجمات والفاشينيستات بإطلالات شرقية لاستقبال شهر رمضان

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة