في اليوم العالمي للمرأة.. تنسيقات بدلات نسائية موضة 2024 لإطلالات المكتب

تحتفل النساء حول العالم بيوم المرأة العالمي، ولهذه المناسبة جمعنا أجمل موديلات بدلات نسائية قدمتها أسابيع الموضة ضمن عروض ربيع وصيف 2024 لنهديها لكل امرأة عاملة لتختار منها ما يجدد ستايلها الرسمي، ولكي تتعرف من خلالها إلى آخر صيحات الموضة العالمية، فهذا الموسم طغت البدلات الملونة على مجموعات أشهر الدور العالمية، كما سطع نجم الموديلات المصممة بقياسات كبيرة والبدلات المخططة.


ألقي نظرة على أحدث موديلات بدلات نسائية موضة الموسم، وتابعي القراءة لتتعرفي معنا على طرق تنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالات فريدة تتوجهين بها إلى المكتب.


بدلات نسائية بقياسات كبيرة آخر موضة

بدلة من ماركة Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال البدلات النسائية المصممة بقياسات كبيرة Oversized Suits متربعة على عرش الموضة العالمية، وقدمت ماركة Calcaterra موديل أنيق مصمم باللون الخردلي ومؤلف من جاكيت واسع ملتف حول الجسم عريض الكتفين وبنطال واسع، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

اكتشفي بمناسبة يوم المرأة العالمي.. هكذا دعمت دور الأزياء النساء على المنصات


بدلات نسائية قصيرة موضة الموسم

بدلة من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة البدلات المصممة ببناطيل قصيرة تعلو الكاحل، رصدنا موديل فائق الأناقة لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية بدلة سوداء مكونة من جاكيت قصير بقياس مضبوط مزين بحزام رفيع من نفس لونه وبروش ذهبي على شكل وردة على الصدر وبنطال قصير مستقيم القصة، نسقي هذا الموديل مع حذاء مدبب أسود بكعب رفيع، واحملي حقيبة سوداء أو اختاريها باللون البرغندي الرائج.


بدلات نسائية بألوان ربيعية ناعمة

بدلة من ماركة Sarawong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إلى جانب الألوان الحيادية والرصينة، قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من البدلات الرسمية المميزة بألوانها الربيعية الناعمة، كما في التصميم الفريد الذي أطلت به عارضة ماركة Sarawong وتميز باللون الأخضر الفاتح والقصة الواسعة والأكتاف العريضة، جربي تنسيقها مع قميص أبيض، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض أيضاً.

ما رأيك في يوم المراة العالمي التعرف على أبرز ملهمات الدور العالمية


بدلات نسائية مخططة لإطلالة كلاسيكية

بدلة من ماركة Schiaparelli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغب البدلات المخططة عن مجموعات ربيع وصيف 2024، القطع ذات الطابع الذكوري ستصب في صالح المرأة العاملة، اختاريها باللون الأسود ومخططة بالأبيض مثل بدلة ماركة سكياباريللي Schiaparelli، ونسقيها مع قميص وحذاء باللون الأسود، وتممي أناقتك بحقيبة برغندية.


بدلات نسائية مزودة بصديري أحدث موضة

بدلة من ماركة Tod's - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لاحظنا سطوع نجم البدلات المزودة بصديري من نفس لونها، وأعجبتنا البدلة البيج المصممة بقصة مستقيمة التي أطلت بها عارضة ماركة تودز Tod's، نسقيها مع حذاء من نفس لونها، واحملي حقيبة سوداء.


بدلات نسائية بيضاء لإطلالة ناعمة 

بدلة من ماركة Tom Ford - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت البدلات البيضاء منصات العروض هذا العام، وقدمت ماركة توم فورد Tom Ford تصميم أنيق تميز بقياسه المضبوط، ونسقته العارضة ليناسب السهرة، حوليه إلى قطعة نهارية بتنسيقه مع القميص الأبيض، وااختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود أو البيج القريب للون الجلد.

اكتشفي بمناسبة يوم المرأة العالمي.. مصممات أزياء سعوديات رفعن اسم المرأة السعودية ببلوغهن العالمية

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة