الجمبسوت الدنيم موضة شتاء 2024.. ارتديه مثل العارضات والستريت ستايل

سطع نجم الجمبسوت الدنيم هذا العام حيث ظهر لأكثر من مرة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024، وأتت أغلب الموديلات محتشمة تناسب المرأة المحجبة حيث القصات الواسعة والأكمام الطويلة، الجميلة رصدت لكِ أجمل التصميمات وتخبرك بطرق رائعة لتنسيقها من وحي إطلالات العارضات والستريت ستايل لتحصلي على لوك عصري تواكبين به آخر صيحات الموضة العالمية.


الجمبسوت الدنيم المصمم بياقة V Neck


قدمت ماركة Et Ochs واحد من أجمل موديلات الجمبسوت الدنيم حيث اتسم بقصته المواكبة لآخر صيحات الموضة، فتميز بالياقة الـ V Neck والبنطال بقصة الـ Flare الرائجة، لونه الأزرق الداكن سيسمح لكِ بتنسيقه مع الألوان الشتوية الدافئة، وننصحك بتنسيق هذه القطعة مع كارديغان طويل أسود من الصوف المحبوك، وانتعلي بوت بلون زاهِ كالبرتقالي، واحملي حقيبة Tote دنيم كبيرة أو اختاريها من الجلد الأسود.


هذا الجمبسوت يناسب قصيرات القامة حيث تسمح الياقة الـ V Neck في إطالة الرقبة، وتبرز القصة الـ Flare طول الساقين.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة موديلات جمبسوت مخمل لشتاء 2024 بحسب شكل الجسم

Et Ochs

الجمبسوت الدنيم المصمم بياقة عالية


كشفت ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant عن تصايم عصرية ضمن مجموعة شتاء 2024، وقدمت الجمبسوت الدنيم بأشكال وألوان منوعة، أعجبنا منها الجمبسوت المحتشم المصمم بقصة واسعة وأكمام طويلة وياقة عالية، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت دنيم من نفس لونه، واحملي حقيبة كتف باللون الجملي، وعززي أناقتك بمعطف جملي طويل.


يساعد هذا الموديل في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الفخذين الممتلئة بفضل البنطال الواسع.

Isabel Marant

الجمبسوت الدنيم القصير 


تعود هذا الموسم موضة البناطيل القصيرة إلى الواجهة، لذا لم نستغرب شكل الجمبسوت الدنيم القصير الذي ظهرت به عارضة ماركة Misci، والذي تميز بالياقة الـ V Neck والخصر العالي، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وانتعلي بوت أبيض قصير وزيني الخصر بالحقيبة الحزام البيضاء Belt Bag على غرار العارضة، وارتدي فوقه معطف أبيض طويل ليؤمن لكِ مزيد من الدفء في الأيام الباردة.


نرشح هذا الموديل لصاحبات القامة الطويلة، فالبنطال الذي يصل طوله إلى الساق لا يناسب على الإطلاق قصيرات القامة لأنه سيظهر قصرهن أكثر.

Misci

الجمبسوت الدنيم الواسع المحتشم


تألقت عارضة ماركة Rita Row بواحد من أجمل تصاميم الجمبسوت الدنيم التي رأيناها على المنصات هذا العام حيث تميز بقصته الواسعة المستقيمة ولونه الأسود سهل التنسيق، وننصحك بتنسيقه مع بوت من نفس لونه، واحملي حقيبة كتف حمراء عبر الجسم، وزيدي إطلالتك دفئًا بالوشاح الصوف المحبوك المصمم بألوان شتوية أنيقة.


نرشح هذا الموديل للممتلئات، فلونه الداكن سينحف الجسم، كما ستساعد قصته الواسعة في إخفاء المناطق المكتنزة.

Rita Row

تنسيق الجمبسوت الدنيم مثل الستريت ستايل


اختاري جمبسوت دنيم واسع عالي الخصر مصمم بأكمام طويلة، ونسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة كتف صغيرة باللون الجملي، احمليها عبر الجسم، يمكنك إكمال هذه الطلة بجاكيت جلد أسود مصمم بياقة دائرية.

قد تكوني مهتمة أيضًا بمشاهدة أجمل موديلات جمبسوت للسهرة من وحي النجمات تلهمك في رأس السنة

جمبسوت من وحي الستريت ستايل

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة