تألقي بالجمبسوت الأحمر في ليلة رأس السنة 2024 من وحي النجمات

كما تعلمين أن الجمبسوت أصبح من قطع الأزياء الأساسية التي تدرج باستمرار في عروض الأزياء، حيث يتمتع بالأناقة وله طابع خاص يجعل اطلالة المرأة فريدة واستثنائية، سواء التصميم البسيط والعملي للاطلالات اليومية، أو المساء والسهرات، ولأن اللون الأحمر هو الأكثر تناسباً مع ليلة رأس السنة وموسم الأعياد، فسوف نطلعك على أجمل موديلات جمبسوت أحمر اعتمدتها النجمات في 2023 لتستلهمي منها تصميم يناسبك هذا اليوم.

جمبسوت درة زروق

اعتمدت درة زروق الجمبسوت الأحمر بقصة ضيقة تحدد الجسم، والمزين بفيونكة كبيرة على الصدر، تتدلى منها تعليقة طويلاً تجعله أكثر لفتاً للأنظار.

طالعي الجمبسوت الأبيض هو المفضل لدى النجمات فما رأيك في اعتماده؟

جمبسوت نوال الزغبي

جمع هذا التصميم الذي اختارته نوال الزغبي بين الجمبسوت والفستان، وتميز بلونه الأحمر الجريء، حيث أنه جمبسوت بسيط بقصة ضيقة وحزام حول الخصر مع بنطال واسع، مع سترة اضافية مرصعة بالكامل لتضيف لمسة فاخرة للتصميم.

جمبسوت كارول سماحة

تميز جمبسوت كارول سماحة بالبساطة والأناقة، ومع ذلك، هو مثالي للمناسبات والسهرات بفضل لمسة الساتان التي تزينه على الصدر، مع حمالات رفيعة وقصة تحدد الجسم.

جمبسوت نجوى كرم

ظهرت نجوى كرم بجمبسوت أحمر نجده مناسباً لمختلف الأوقات على مدار اليوم بفضل تصميمه الرسمي البسيط، حيث أنه مستوحى من الجاكيت وبأكمام طويلة مع بنطال اوسع، وحزام حول الخصر ليحدده، ويتناسب هذا الجمبسوت مع المحجبات كونه يتمتع بتصميم محتشم.

شاهدي أجمل موديلات الجمبسوت المحدد من الخصر من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نصائح اختيار تنسيق الجمبسوت الأحمر

فيما يلي مجموعة من النصائح الهامة لاختيار وتنسيق الجمبسوت الأحمر حتى تحصلين على إطلالة جذابة ولافتة:

  • يجب أن تبحثي عن تصميم الجمبسوت المناسب لشكل جسمك، فإذا كنتِ تملكين قوام الكمثرى، ينصح باختيار الجمبسوت بالقصة الضيقة من أعلى والواسعة من أسفل، أما اذا كنتِ صاحبة قوام التفاحة، فيفضل أن يكون الجمبسوت بقصة مستقيمة لا تحدد الجسم، ولصاحبة القوام المثالي والممشوق، يمكنك اختيار أي تصميم مفضل لكِ، سواء كان ضيقاً أو واسعاً.
  • في حالة اختيار الجمبسوت الأحمر ليكون نجم اطلالتك في ليلة رأس السنة، فلتنسقي معه اكسسوارات بألوان هادئة تتناغم مع، مثل الحقيبة والكلتش باللون البيج أو الأسود، فهي الأكثر تناسباً مع اللون الأحمر.
  • إذا كان الجمبسوت بتصميم ناعم وبسيط، فيفضل اختيار الاكسسوارات البراقة أو المعدنية لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتك، سواء باللون الذهبي أو الفضي.
  • لا تنسي أن تكملي اللوك بالمجوهرات الفاخرة والتي تتناسب مع تطريزات الجمبسوت الذهبية أو الفضية، وكذلك تتناغم مع الحقيبة والحذاء.

إليكِ أجمل موديلات جمبسوت باللون الأسود للسهرات من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات