الجمبسوت البديل العملي للفستان في سهرة رأس السنة 2024

يعتبر الجمبسوت البديل الأمثل لفستان السهرة التقليدي في المناسبات الهامة، ولسهرة رأس السنة رصدنا لكِ أجمل موديلات الجمبسوت التي ظهرت على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لشتاء 2024 لتختاري من بينها الموديل الذي يحاكي ذوقك ويناسب شكل جسمك، اكتشفي آخر الصيحات واستوحي طرق لتنسيقها بكل أناقة.


الجمبسوت التويد لإطلالة دافئة 


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تؤمن لكِ الدفء اللازم في سهرة رأس السنة، فأنتِ بحاجة إلى جمبسوت بخامة فاخرة وثقيلة مثل التويد، من جهتنا أعجبنا التصميم المحتشم طويل الأكمام الذي ظهرت به عارضة دار شانيل Chanel، نسقيه مع حذاء مدبب أسود سادة، واحملي كلاتش ذهبي صغير.

قد تكوني مهتمة أيضًا بمشاهدة أحدث موديلات بوت ميتاليك لشتاء 2024

Chanel

الجمبسوت المزود بالكاب الطويل


زيدي إطلالتك فخامة، وتبني موضة الجمبسوت المزود بالكاب الطويل الموصول بغطاء رأس، كما في التصميم البرغندي السادة الذي وجدناه لدى المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، تصميم يناسب القصيرات نظرًا لخصره العالي، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، وتممي أناقتك بكلاتش فضي صغير.

Elie Saab

الجمبسوت المزود بتنورة خلفية


كما الفساتين زودت بعض موديلات الجمبسوت هذا الموسم بتنورة خلفية طويلة من نفس لونه، كما في الموديل الأسود المصمم بكتف واحد ومزود بأسلاك ذهبية ضخمة على الصدر والكتفين من توقيع ماركة إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis، تصميم دراماتيكي فريد، لا تترددي في تنسيقه مع الحذاء الأسود السادة ذي الكعب العالي الرفيع والحقيبة الكلاتش العريضة السوداء أو الحمراء المطرزة.

Isabel Sanchis

الجمبسوت المغطى بالترتر اللامع


انتشرت هذا الموسم موضة الأزياء المغطاة بالترتر، وهى من الستايلات الإحتفالية التي تفضلها الكثير من النساء، ولهؤلاء نرشح الجمبسوت الذهبي المصمم ببنطال Flare من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، زينيه بحزام نيود رفيع على طريقة العارضة، وارتدي فوقه معطف جملي، وانتعلي حذاء مدبب ذهبي، واحملي حقيبة نيود مزوده بسلسال ذهبي طويل.

Michael Kors

الجمبسوت المخمل نجم الموسم


اجتاح المخمل خشبات العروض هذا العام، وقدمت منه فساتين وبدلات، كما أعجبتنا موضة الجمبسوت المخمل والذي قدم بتصميمات محتشمة وأنيقة مثل الموديل الأسود المزود بحزام زهري معقود على الجانب الذي ظهرت به عارضة ماركة Pedro Del Hierro، لائميه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش من نفس لون الحزام.

Pedro Del Hierro

جمبسوت سواريه بكتف واحد 


هيمنت موضة الكتف الواحد على أزياء شتاء 2024، وقدم المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali جمبسوت فائق الأناقة تميز بالتوب المصمم من الأورغانزا والبنطال عالي الخصر والتول الطبقات المكشكش الذي يزين جهة واحدة، نسقيه مع صندال ذهبي ناعم، واحملي كلاتش صغير باللون الأزرق البودر.

Rami Al Ali

الجمبسوت منسدل الأكمام 


لا تزال صيحة الأكمام المنسدلة عن الكتفين مهيمنة على ساحة الموضة، قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji جمبسوت مخمل مزدان بالتطريز يناسب الأجواء الإحتفالية لسهرة رأس السنة، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش من اللون نفسه.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين ميتاليك وبراقة للنجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Tadashi Shoji

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة