تنسيقات شتوية نهارية بأسلوب عاشقات الموضة

واكبي آخر صيحات الموضة هذا الموسم واستوحيها من أشهر الفاشينيستات العرب، حيث جمعنا لكِ مجموعة تنسيقات شتوية نهارية بأسلوب عاشقات الموضة لتتخذي منها أفكار تناسب ذوقك وتمنحك اطلالات أنيقة وعصرية.

الجاكيت القصير مع الجينز

من التنسيقات المميزة التي يمكنك اعتمادها في اللوك اليومي هي ارتداء جاكيت قصير مع بنطال جينز، إذ أن الجاكيتات الشتوية القصيرة من أبرز صيحات الموضة، وخاصةً الصوف والتويد، مثل اطلالة العنود بدر.

الفستان مع الجاكيت القصير

أيضاً يمكنك تنسيق الجاكيت القصير مع فستان عوضاً عن البنطال لتتألقي بإطلالة أنثوية جذابة في الشتاء، ولتكمليها بالبوت الطويل إذا كان الفستان متوسط الطول على طريقة هلا عبدالله.

تعرفي على أهم ملابس شتوية لا غنى عنها في خزانتك لتبدو إطلالتك باهظة الثمن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

الجاكيت والتنورة العمودية

يعد اللون الأسود من الألوان الأساسية في خزانة كل فتاة وخاصةً في موسم الشتاء، وهنا نقترح لكِ تنسيق الجاكيت مع التنورة السوداء بالقصة المستقيمة مثل اطلالة الفاشينيستا لمى العقيل.

تعرفي على طرق تنسيق البوت المطاطي في شتاء 2024 على طريقة النجمات لإطلالة جذابة وأنيقة

البلوفر بدون أكمام مع قميص وبنطال

في نهار الشتاء، قد يكون الطقس جيداً، ولا يستدعي ارتداء ملابس ثقيلة للغاية وطبقات متعددة، وحينها تعتبر هذه الفكرة البسيطة مثالية لاطلالة شتوية نهارية، وهي تنسيق قميص بأكمام مع سترة بدون أكمام وبنطال يناسبهما مثل اطلالة ديما الأسدي.

الجاكيت الفرو مع البنطال الضيق

تنسيق آخر مميز للاطلالات النهارية الشتوية وهو اعتماد جاكيت فرو أنيق يمنحك الدفء مع بنطال ليجنج ضيق لإطلالة أنيقة وعملية في نفس الوقت على طريقة العنود بدر.

الطقم الرياضي مع المعطف

ونختتم مع لوك آخر للعنود بدر بالطقم الرياضي البسيط مع المعطف الطويل، فهذا من أكثر التنسيقات الشتوية النهارية المفضلة لعاشقات الموضة.

شاهدي موديلات جاكيتات عصرية لشتاء 2024 استوحيها من النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات