طرق تنسيق الفساتين الشتوية للمحجبات من أحدث عروض أزياء 2024

في موسم شتاء 2024، برزت العديد من موديلات الفساتين الأنيقة والجذابة بتصاميم محتشمة وراقية تناسب المحجبات، ولذلك يمكنك اتباع هذه الصيحة وتنسيقها مع مختلف القطع الأخرى لمواكبة الموضة والحفاظ على طابعك المحتشم في نفس الوقت، وسوف نعرفك على طرق تنسيق الفساتين الشتوية للمحجبات من وحي عروض أزياء 2024.

الفستان الطويل مع المعطف الطويل

من أسهل طرق تنسيق الفساتين الشتوية للمحجبات هي اعتماد فستان شتوي طويل مع معطف طويل بلون يناسبه، مثل هذه الإطلالة من فندي Fendi التي تجمع بين درجات البني والرمادي الفاتحة.

Fendi

كما قدمت ماركة Marcel Ostertag الصيحة ذاتها بالجمع بين الفستان الصوف بالقبة المرتفعة وبدرجة فاتحة من اللون الأزرق مع معطف طويل بدرجة أخرى من الأزرق تتناغم معه وبوت بيج.

طالعي أجمل موديلات فساتين جلد موضة شتاء 2024 تخفي عيوب الجسم

Marcel Ostertag

الفستان الجلد مع البوت

أيضاً يمكنك تنسيق الفستان الجلد الرائج مع البوت الطويل إذا كان الفستان متوسط الطول، حيث أنه من أبرز الصيحات التي شاهدناها على منصات عروض شتاء 2024، مثل هذه الإطلالة من لانفان Lanvin.

Lanvin

الفستان مع اكسسوارات بسيطة

إطلالة بسيطة وناعمة بفستان شتوي باللون الأزرق مع اضافة بعض الإكسسوارات البسيطة التي تتناغم معه وتمنحه لمسة جذابة، وهي الحزام البني والحذاء بالأربطة، وهذه الإطلالة من ماكس مارا Max Mara.

Max Mara

الفستان الميدي مع البوت

لمواكبة صيحة الفساتين الشتوية بالطول المتوسط، يمكنك اختيار البوت الطويل الذي يتناسب معها ويمنحك احتشام وأناقة في نفس الوقت، مثل هذه الإطلالة بالفستان الشتوي من Raf Simons مع بوت طويل.

إليكِ اطلالات محجبات راقية.. احصلي عليها بإتباع هذه الحيل في الموضة

Raf Simons

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات