أبرز موديلات احذية تناسب البناطيل الواسعة من وحي النجمات

تتعدد موديلات الاحذية التي يمكن ارتداءها في اطلالاتك اليومية، وتختلف بحسب الازياء التي يتم تنسيقها معها، وسوف نعرفك على أبرز موديلات احذية تناسب البناطيل الواسعة من وحي اطلالات النجمات لتواكبي الموضة بإطلالات انيقة وجذابة.

الاحذية الرياضية

يمكن تنسيق الاحذية الرياضية مع اي بنطال، سواء كان واسعاً او ضيقاً، ولكن عليك اختيار الحذاء باللون المناسب، ويعد الحذاء الرياضي الابيض من اكثر الالوان التي تتناسب مع مختلف البناطيل.

الاحذية المدببة من الامام

في حالة اختيار بنطال واسع يصل الى الكاحل، فيمكنك اختيار الحذاء المدبب من الأمام بكعب قصير او متوسط، ويمكن أن يكون بكعب عالي في المناسبات والسهرات.

ما رأيك بالمزيد من بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الاحذية بالكعب العالي

اضيفي لمسة جذابة وانثوية لإطلالاتك بالبنطال الواسع بارتداء الحذاء بالكعب العالي، وعليك تنسيقه بلون مناسب، ويعتبر اللون الاسود من اكثر الوان الاحذية تناغماً مع مختلف الازياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

صنادل المولز

تأتي صنادل المولز ضمن ابرز صيحات الموضة سواء في اطلالاتك اليومية أو المساء والسهرات، والتي يسهل تنسيقها مع مختلف موديلات البناطيل، ومنها البنطال الواسع.

الحذاء الكلاسيكي

يتناسب الحذاء الكلاسيكي مع اطلالات المساء والاطلالات الرسمية، وعند ارتداء بنطال قماش واسع او بدلة نسائية، فسيكون الحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي هو الاكثر تناغماً معه.

طالعي اجمل موديلات صندل الفينيل لإطلالة انيقة ومريحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات