ما هي الاحذية المفضلة للنجمات في صيف 2023؟

تتنافس النجمات بإطلالات عصرية ومواكبة للموضة في موسم الصيف، ويكملن اناقتهن بالاكسسوارات المميزة والانيقة من توقيع أشهر الماركات، وسوف نطلعك على الاحذية المفضلة للنجمات من ماركة فالنتينو في صيف 2023 والتي تميزت بتصاميمها المتنوعة.

حذاء درة

اكملت درة اناقتها بـ الفستان الابيض القصير باختيار حقيبة وحذاء من ماركة فالنتينو باللون الابيض، والمزين بالاكسسوارات الفضية المدببة، وتميز اللوك الأبيض بالكامل بالأناقة والجاذبية.

تعرفي على الفستان المفضل للنجمات والمناسب لصاحبات القوام الممشوق

حذاء هيفاء وهبي

ايضاً اعتمدت هيفاء وهبي صندل بلاتفورم من فالنتينو بالاكسسوارات الفضية المدببة وبتصميم مميز وجذاب لموسم الصيف، ونسقته مع فستان حمالات بقصة ضيقة وبسحابة أمامية بطول الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

حذاء نوال الزغبي

مع اطلالة بفستان ملون، اختارت نوال الزغبي صندل فالنتينو المزين باكسسوارات ذهبية بحجم كبير، وهو بكعب عالي وتصميم فخم يناسب المساء والسهرات.

حذاء بلقيس فتحي

مع الفستان الأخضر، نسقت بلقيس فتحي صندل فالنتينو البيج المزين باكسسوارات ذهبية، وهو صندل فلات مريح للسفر والعطلات الصيفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

حذاء مايا دياب

واكبت مايا دياب آخر صيحات الموضة باختيار الصندل بالأربطة حول الساق بتوقيع ماركة فالنتينو، وهو باللون البني ومزين باكسسوارات ذهبية مدببة.

طالعي اطلالات الفاشينيستا بالفستان الأبيض القصير في صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

أمامك العديد من الخيارات لموديلات وألوان أحذية فالنتينو المميزة التي يمكن أن تكمل أناقتك في موسم الصيف، ومنها تصاميم بسيطة وعصرية لإطلالاتك اليومية، وأخرى للمساء والسهرات، سواء بدون كعب أو بكعب عالي لتجدي فيها ما يناسبك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات