أبرزها حقيبة مصنوعة من الهواء.. شاهدي أغرب اكسسوارات من أسبوع باريس للموضة

يبدو أن عام 2024 سيأخذنا إلى عالم جديد ملىء بالإبداعات والإبتكارات التي لا تنتهي، قد يكون بعض منها جذاباً، ولكن البعض الآخر يبدو غريباً إلى حد كبير، وخاصةً فيما يتعلق بالأكسسوارات، حيث رأينا تصاميم غير تقليدية خلال أسبوع الموضة بباريس خريف وشتاء 2024 -2025، وأردنا أن ننقلها لكِ.

حقيبة Coperni مصنوعة من الهواء

من أغرب الحقائب التي لفتتنا خلال أسبوع باريس للموضة، حقيبة Airgel Air Swipe Bag من كوبيرني Coperni المصنوعة من الهواء! وهي عبارة عن مادة صلبة قائمة على السيليكون ذات بنية مسامية تشبه الإسفنج، حيث يكون أكثر من 99 بالمائة من حجمها عبارة عن مساحة مفتوحة، مما يجعلها أقل كثافة بألف مرة من الزجاج، وغالباً ما يشار إلى هذه المادة باسم الدخان الأزرق أو الدخان الصلب.

تبدو الحقيبة وكأنها سحابة، وهي أكبر قطعة تم تصنيعها من مادة النانو على الإطلاق، وتعد قفزة كبيرة في عالم الموضة المتصلة بعالم الفضاء.

شاهدي أبرز العروض التي لفتتنا في اليوم الثامن من أسبوع باريس للموضة

Coperni

قناع العين من بالنسياغا

نعتاد من ماركة بالنسياغا Balenciaga في اسبوع باريس للموضة على أفكار الاكسسوارات الغريبة، فنتذكر الحقائب المستوحاة من أكياس القمامة، وتنورة المنشفة وغيرها، واليوم تقدم الدار الشهيرة صيحة غريبة ولافتة، وهي قناع العين الذي يتسم بتصميم ديناميكي هوائي يلتف حول العين مثل النظارة الشمسية، وقد صُنع هذا الإصدار الحصري من مادة البولي يوريثين والمصقول يدوياً، وكان مثالاً على الدمج بين الموضة والتكنولوجيا.

Balenciaga

حقيبة لتنقية الهواء من ستيلا مكارتني

تأتي حقيبة Falabella الجديدة المميزة مطلية بتقنية Airlite، وهي تقنية يُزعم أنها تنقي الهواء، حيث ركزت المصممة ستيلا مكارتني Stella McCartney في مجموعتها على اختيار المواد والخامات صديقة البيئة لصنع الأزياء والأكسسوارات، مثل الترتر المصنوع من الألومنيوم، والجلود المصنوعة من مصادر نباتية، وبدأت عرضها بتسجيل صوتي يشير بضرورة التوقف عن إلحاق الأذى بالأرض.

Stella McCartney

البوت القابل للنفخ من Rick Owens

أظهر عرض ريك أوينز Rick Owens هذه الأحذية البالونية القابلة للنفخ في العديد من الإطلالات، حيث حملت المجموعة اسم PORTERVILLE، وبشكل عام، كانت الأزياء والأكسسوارات بمثابة دروع واقية للحماية من الأعداء، وكأنها قصة تدور بين الأبطال والأشرار.

طالعي أجمل موديلات حقائب الدلو لربيع 2024

 Rick Owens

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات