أجمل موديلات حقائب الدلو لربيع 2024

عادت موضة حقائب الدلو Bucket Bag من جديد هذا العام، تلك الحقائب ذات التصميم المميز واللافت للأنظار، ستكون عملية وأنيقة في اطلالاتك اليومية، ويمكن اعتمادها بطريقة الكروس أو على الكتف، ولتتعرفي على أبرز التصاميم والألوان، نطلعك على أجمل موديلات حقائب الدلو لربيع 2024.

الحقيبة المربعات من بربري

بتصميمها الأيقوني المميز، قدمت ماركة بربري Burberry حقيبة الدلو الأنيقة والعصرية التي يسهل تنسيقها مع كثير من الأزياء كونها تجمع بين عدة ألوان فاتحة وداكنة.

شاهدي صيحات جديدة تنتظرك في أكسسوارات 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

الصورة من موقع بربري

الحقيبة المزينة بالشراشيب من كلوي

تعد الشراشيب أو الأهداب من أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2024، وقدمت ماركة كلوي Chloe هذه الحقيبة بتصميم الدلو تتدلى منها الشراشيب للمسة عصرية.

الصورة من موقع كلوي

مزيج الأسود والأبيض من ديور

قدمت ماركة ديور Dior العديد من موديلات حقائب الدلو لربيع 2024، ومنها هذه الحقيبة الأنيقة التي تجمع بين الأبيض والأسود للمسة جذابة وفخمة في نفس الوقت.

الصورة من موقع ديور

كما أعجبتنا هذه الحقيبة بتصميم الدلو من ديور والتي تجمع بين الجلد الأسود والقماش الأسود مع لمسات الأبيض الناعمة في تصميم مموه يخطف الأنظار.

الصورة من موقع ديور

الحقيبة بنقشة الليوبارد من دولتشي آند غابانا

صيحة أخرى رائجة هذا العام، وهي الاكسسوارات المزينة بنقشات جلود الحيوانات، وفي مقدمتها نقشة الليوبارد أو جلد الفهد، والتي أضافتها ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لهذه الحقيبة بتصميم الدلو.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

اللون البيج من فندي

يأتي اللون البيج في مقدمة الألوان المميزة التي يمكنك تنسيقها مع مختلف الأزياء، وقد لفتتنا هذه الحقيبة البيج من فندي Fendi بتصميم الدلو والمدون عليها اسم الماركة.

الصورة من موقع فندي

وقدمت الماركة حقيبة الدلو السوداء في تصميم أنيق وعصري يمكن اعتماده مع مختلف اطلالاتك اليومية للمسة ساحرة.

الصورة من موقع فندي

لمسات الوردي من مايكل كورس

يرتبط اللون الوردي بموسم الربيع بشكل كبير، ولذلك تعتبر هذه الحقيبة بتوقيع مايكل كورس Michael Kors من أجمل موديلات حقائب الدلو لربيع 2024.

الصورة من موقع مايكل كورس

ألوان متنوعة من برادا

كما قدمت ماركة برادا Prada حقيبة الدلو بدرجة ناعمة من اللون الوردي لتضيف لمسة رقيقة لاطلالاتك اليومية هذا الموسم.

الصورة من موقع برادا

وبالإضافة للون الوردي، أحببنا هذه الحقيبة السوداء بتصميم الدلو من توقيع برادا، وخاصةً مع الحزام المقلم بالأبيض والأسود، ومدون عليها شعار الماركة.

الصورة من موقع برادا

حقائب الدلو من فالنتينو

نختتم مختاراتنا مع مجموعة مميزة من موديلات حقائب الدلو لربيع 2024 بتوقيع ماركة فالنتينو Valentino، ومنها هذه الحقيبة السوداء المزينة بشعار الماركة الذهبي.

الصورة من موقع فالنتينو

ويتسم هذا اللون البني بالأناقة والفخامة ليضيف لمسة فاخرة لأي اطلالة تعتمديها معه، ولذلك يعتبر من الألوان الأساسية في خزانتك.

استوحي اكسسوارات الفيونكات سترافقك في عام 2024 من النجمات وعروض الأزياء

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات