أفكار هدايا يوم الأم من ماركات عالمية استوحي منها لإسعاد والدتك

مع اقتراب يوم الأم، نقدم لكِ افكار هدايا يمكن أن تستعيني بها لتسعدي والدتك في هذا اليوم، حيث تعبرين بها عن مشاعرك تجاه والدتك، وتكرميها بهدية تناسب ذوقها.

قفطان أنيق

من الهدايا المميزة التي يمكن أن تقدميها لوالدتك في يوم الأم هي القفطان الذي يليق بذوق المرأة العربية ويمنحها اطلالة راقية، وخاصةً أنه من القطع المميزة التي تناسب شهر رمضان وأجواءه.

القفطان من أوسكار دى لارنتا

حذاء باليرينا

تتعدد موديلات الأحذية التي تمنح المرأة إطلالة أنيقة وجذابة، ولكن يعد حذاء الباليرينا من أكثر الأحذية المفضلة للأمهات، حيث أنه عملي ومريح ويمكن اعتماده في مختلف الإطلالات اليومية، نقترح عليك هذا الحذاء الباليرينا من شانيل.

تعرفي على صيحات الفساتين المحتشمة لإطلالة رمضانية مميزة من وحي النجمات والفاشينيستات

الحذاء من شانيل

حقيبة كلاسيكية أنيقة

في حالة الرغبة بتقديم الحقيبة لوالدتك، فلتختاريها بتصميم كلاسيكي راقي يليق بها، وخاصةً باللون الأسود الذي يتناسب مع مختلف الإطلالات، مثل هذه الحقيبة من لويس فيتون.

الحقيبة من لويس فيتون

بونشو من ديور

فكرة أخرى من أفكار هدايا يوم الأم، وهو البونشو الأنيق الذي يمكن للأم أن تعتمده مع مختلف أزياءها ليضيف لها لمسة أنيقة وجذابة، فهو عملي ويعتبر هدية مثالية لهذا اليوم.

البونشو من ديور

سلسلة بتعليقة الأم

يمكن أن تهدي والدتك سلسلة بتعليقة الأم حيث أنها من أكثر التصاميم التي تقدمها أشهر الماركات العالمية تكريماً للأم، وستكون هدية مميزة مثل هذه السلسلة بتعليقة القلب من تيفاني أند كو.

السلسلة من تيفاني آند كو

سكارف حريري

يعتبر السكارف الحريري من الهدايا المميزة التي تليق بالأمهات وتمنحهن لمسة فاخرة، سواء لتنسيقه مع الأزياء حول الرقبة، أو حتى سكارف الشعر الذي يكمل أناقتها.

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالاتك الرمضانية بأجمل موديلات ساعات فضة وذهب لشتاء 2024

سكارف من فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات