6 صيحات أكسسوارات لفتتنا في أسبوع باريس للموضة

تتسم عروض أسبوع باريس للموضة بسحر خاص، وخاصةً الماركات المفضلة لدى النجمات والمشاهير، مثل ديور Dior وسان لوران Saint Laurent، وغيرها، والتي قدمت العديد من الإطلالات المميزة واكتمل سحرها بالأكسسوارات العصرية.

الأساور المعدنية

برزت العديد من موديلات الأساور المعدنية باللونين الذهبي والفضي، والتي لفتت الأنظار في عروض الأزياء، مثل هذا السوار للذراع من أعلى خلال عرض Acne Studio.

Acne Studio

وقدمت ماركة ايزابيل مارنت Isabel Marant هذا السوار الذهبي العريض بتصميم ضخم وجذاب، مع سوار آخر باللون الأسود وبتصميم عريض.

شاهدي صيحات جديدة تنتظرك في أكسسوارات 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

Isabel Marant

اكسسوارات الشراشيب

تعد صيحة الشراشيب أو الأهداب من صيحات الموضة المميزة خلال أسبوع باريس للموضة، وقد ظهرت بقوة في عرض أزياء ايزابيل مارنت Isabel Marant، مثل هذه الحقيبة البوهيمية من الشمواه.

Isabel Marant

كما قدمت الماركة ذاتها موديلات بوت مزينة بالشراشيب، مثل هذا البوت الأسود بالطول المتوسط والمزين بالشراشيب مع اكسسوار معدني.

قد يعجبك ايضا النجمات والفاشينيستات يتألقن في أسبوع باريس للموضة

Isabel Marant

القلادات الذهبية

من الصيحات اللافتة في أسبوع باريس للموضة القلادات الذهبية بتصاميم ساحرة، مثل سلسلة الجنزير التي تتدلى منها تعليقات ذهبية من كلوي Chloe.

Chloe

وأعجبتنا هذه القلادة بالكرات الذهبية من Patou ضمن طقم فخم يجمع بينها وبين أقراط الكرة الذهبية لتزيد الإطلالة فخامة، حيث ارتدت العارضة أزياء باللون الأسود.

Patou

الحقائب بالأبيض والأسود

ظهرت صيحة مزيج الأسود والأبيض في الحقائب لدى أكثر من ماركة، وأبرزها دار ديور Dior التي مزجت بين اللونين بشكل جذاب ومميز مثل هذه الحقيبة باللون الأسود والمطبوع عليها اسم الماركة باللون الأبيض.

Dior

وقدمت ماركة بالمان Balmain حقيبة أنيقة وجذابة تجمع بين الأبيض والأسود بيد قصيرة لحملها منها مع لمسات براقة واكسسوار ذهبي بشعار الماركة.

Balmain

غطاء الرأس

لازلنا نرى ابداعات الماركات العالمية في تقديم غطاء الرأس، والذي يمكن أن يلهم المحجبات، مثل هذا التصميم بالجلد الأسود من Gauchere.

Gauchere

وبدت اطلالة عارضة Kimhekim فخمة وجذابة بالوشاح الأسود الذي يغطي الشعر مثل الحجاب، وتم تنسيقه مع معطف كاميل بتصميم واسع.

Kimhekim

الحزام الذهبي

لفت أنظارنا هذا الحزام الذهبي من كلوي Chloe باللون الذهبي والذي يتألف من سلسلة ذهبية واكسسوار باسم الماركة وبحجم كبير من الأمام.

طالعي الأكسسوارات المعدنية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة

Chloe

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات