موديلات احذية فلات لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

ان اختيارك للأحذية بالكعب العالي يمنحك اطلالة انثوية جذابة، ومع ذلك، تبدو الاحذية الفلات أنيقة وعصرية في كثير من الأوقات، فضلاً عن انها مريحة وعملية، ورائجة في عالم الموضة، ولذلك نطلعك على اجدد موديلات احذية فلات لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا.

الحذاء الفلات بالاكسسوارات المعدنية

يعد الحذاء الفلات المزين باكسسوارات معدنية واحداً من ابرز صيحات الموضة الرائجة هذا الصيف، مثل التصميم الذي اختارته العنود بدر باللون الأسود والمزين باكسسوارات فضية.

ودعي الصيف بأجمل الفساتين الماكسي وارتديها مثل الفاشينيستا

الحذاء الفلات بالألوان الحيوية

صيحة أخرى بارزة هذا الموسم، وهي الأحذية الفلات ذات الألوان الحيوية المبهجة، مثل حذاء ديما الأسدي الفوشيا الذي نسقته مع قميص فستان بتقليمات طولية بنفس اللون.

ما رأيك ايضا ان تطلعي على طريقة تنسيق الاكسسوارات مع العباية بوحي من ديما الاسدي

الحذاء الفلات بالنقشات

يمكنك اضافة لمسة مميزة لاطلالتك باختيار الحذاء الفلات المزين بنقشات ملونة، وخاصة نقشات الحيوانات مثل نقشة الحمار الوحشي بالأبيض والأسود الذي اختارته الفاشينيستا دانا ملحس.

الحذاء باللون الأبيض

يتسم الحذاء الأبيض بالنعومة والبساطة، وهو رائج في عالم الموضة، حيث يمكن تنسيقه مع اطلالات مختلفة، مثل حذاء الفاشينيستا نور ستارز.

الحذاء المدبب من الأمام

في المساء والمناسبات، يمكنك اختيار حذاء فلات بتصميم مدبب من الأمام، مثل حذاء جيسيكا قهواتي الأسود، حيث ان اللون الأسود من اكثر الوان الأحذية الأنيقة الذي يتناسب مع مختلف الفساتين.

تعرفي على الصندل المفضل لدى النجمات والفاشينيستا هذا الصيف

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات