8 صيحات موضة لفتتنا في الأيام الأولى من أسبوع ميلانو 2024

أنطلق أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2024، وكشفت لنا عروض أشهر دور الأزياء الإيطالية عن أبرز صيحات موضة سترافقنا خلال العام المقبل، وتأتي التنانير الدنيم على أول القائمة، كما سجل الجلد والحزام الكورسيه حضور لافت على المنصات، شاهدي مختاراتنا من أجمل التصاميم واستوحي أفكار لتنسيقها من العارضات.

1- الجلد القاسم المشترك في عروض ميلانو

Alberta Ferretti

كانت الملابس الجلد القاسم المشترك بين عروض أسبوع ميلانو لربيع 2024، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti طقم كامل من الجلد باللون البني الداكن مكون من سترة متوسطة الطول مصممة من دون أكمام وبنطال جلد مستقيم القصة ومزوده بحزام جلد يحدد الخصر، أعجبنا تنسيقها مع الصندال ترابي اللون.

اكتشفي 7 صيحات موضة محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع لندن 2024


2- البدلات بأكمام الجرس موضة ربيع 2024

Antonio Marras

رصدنا موضة أكمام الجرس على منصات عروض أسبوع ميلانو، حتى أنها طالت البدلات الرسمية، قدمت ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras بدلة سوداء مخططة مزوده بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit ومصممة بأكمام تنتهي على شكل الجرس مزينة حول الأطراف بطبعات الورود، نسقيها مع حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه.


3- الكورسيه يعود على منصات ميلانو

Del Core

سجلت الفساتين المصممة بأحزمة عريضة على شكل الكورسية عودة قوية على خشبات عروض ميلانو، ظهرت عارضة ماركة Del Core بفستان أصفر ميدي مستقيم القصة مصمم بأكمام طويلة منفصلة عن الكتفين ومزود بحزام كورسيه عريض من نفس لونه، ومنسق مع صندال أسود بكعب عريض مريح.


4- التنورة الدنيم مجددًا على منصات العروض

Etro

ها هى التنورة الدنيم الطويلة تحجز لنفسها مكانًا من جديد ضمن لائحة الصيحات الرائجة في 2024، وقدمت ماركة إيترو Etro موديل ماكسي يصل إلى الأرض يتسع من عند الركبة وصولًا إلى الحافة، ومنسق مع كنزة خضراء محبوكة مصممة بنصف أكمام ومزدانة بالريش، أعجبنا تنسيق هذا اللوك مع الحقيبة البنية الداكنة.


5- السترة من دون أكمام نجمة أسبوع ميلانو

Fendi

بخلاف البليزر قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من السترات الرسمية المصممة من دون أكمام، وأغلب القطع ارتكزت على الألوان الحيادية والترابية مثل الموديل الرمادي الذي ظهرت به عارضة ماركة فندي Fendi، ونسقته مع تنورة ميدي زرقاء فاتحة مستقيمة القصة مشقوقة من الأمام وتوب يجمع بين اللون الأحمر والبني والأزرق البودر، وانتعلت حذاء أحمر، وحملت حقيبة باللون البني الداكن.


6- موضة المونوكروم الأبرز في ميلانو

Laura Biagiotti

برزت موضة المونوكروم على منصات عروض أسبوع ميلانو، وجدنا لدى ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti إطلالة بيضاء كريمي فائقة الأناقة مكونة من توب قصير وتنورة ميدي مستقيمة القصة ومزوده بمعطف طويل من نفس اللون والخامة، اكملي اللوك على طريقة مع حذاء مدبب أبيض.


7- الفساتين الواسعة موضة ربيع وصيف 2024

Sara Battaglia

حظيت الفساتين الواسعة غير محددة الخصر Tent Dresses بحضور لافت على منصات عروض ميلانو، قدمت سارة باتاليا Sara Battaglia فستان طويل مصمم من طبقتين ومميز بلونه الأزرق الفاتح، ومنسق مع Slippers سوداء وحقيبة كلاتش باللون الأزرق الفاتح.


8- المعاطف الخفيفة بموديلات أنثوية في ميلانو

Sarawong

رأينا على منصات ربيع 2024 عدد من الصيحات المناسبة لإطلالات الفصول الإنتقالية، وتأتي المعاطف الخفيفة على أول القائمة خاصة الموديلات المصممة على طراز الفستان، كما في الموديل البيج الميدي الواسع المصمم بياقات عريضة ومزدان بأزرار ذهبية من مجموعة ماركة Sarawong، أحببنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأبيض وعقد اللؤلؤ القصير.

شاهدي أيضًا عروض الأزياء الأقوى في أسبوع لندن 2024: إرديم وريتشارد كوين في المقدمة


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة