7 صيحات موضة محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع لندن 2024

من أكثر ما يميز أسبوع لندن للأزياء الجاهزة هو توفر قطع كثيرة بقصات ساترة تناسب المرأة العربية بصفة عامة والمحجبات على وجه الخصوص، تفننت دور الأزياء الأنجليزية في تقديم تشكيلة راقية لربيع وصيف 2024، حيث اجتاحت الفساتين الماكسي والبناطيل الواسعة والبدلات المحتشمة المنصات، كوني أول من يشاهد أحدث التصاميم لتستوحي منها لإطلالات يومية راقية في العام القادم.


1- الحجاب يظهر على منصات أسبوع لندن

Buttonscarves

ظهر الحجاب والسكارف بشكل عام على منصات عروض أكثر من ماركة خلال أسبوع لندن لربيع 2024، من جهتنا أحببنا الإطلالة الراقية لعارضة ماركة Buttonscarves والتي تألقت بتايور باللون الجملي مصمم بتوب منتفخ الأكمام مزين بحزام سلسال ذهبي وتنورة ميدي مستقيمة القصة مزدانة بالريش حول الحافة ومنسق مع بوت جملي طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق وطرحة مزينة بطبعات ناعمة معقودة من الأمام.

شاهدي الفستان القصير يهيمن على عروض أسبوع لندن للموضة


2- التايورات التويد المحتشمة نجمة المنصات

Erdem

أثبتت التايورات والبدلات التويد حضورها من جديد على مدرجات أسبوع لندن، وقدمت ماركة إرديم Erdem تصميم محتشم يناسب المحجبات تميز بالسترة الـ Peplum القصيرة والتنورة مستقيمة القصة المزينة بالأهداب، وأعجبنا تصميمه مع القميص الأبيض والحذاء المدبب البني الداكن، احملي حقيبة متوسطة الحجم من اللون نفسه.


3- فساتين واسعة بموديل الجلباب للمحجبات

Ivan Gunawan

سيطر الطابع الشرقي على بعض عروض أسبوع لندن لربيع 2024، ووجدنا فساتين طويلة وواسعة غير محددة الخصر مصممه على طراز الجلباب، من جهتنا أعجبنا الفستان الأبيض السادة المصمم بياقة عالية مزينة بورود برتقالية من مجموعة ماركة Ivan Gunawan، وأحببنا تنسيقها مع التوربان الأبيض، تممي هذا اللوك بحذاء وحقيبة باللون النيود.

اكتشفي أيضًا 8 صيحات موضة لفتتنا من أسبوع لندن لأزياء ربيع وصيف 2024


4- البناطيل الواسعة تسيطر على عروض لندن

Kami

لم تخلو مجموعات ربيع 2024 من البناطيل الواسعة، والتي تصب في صالح المحجبات والمحتشمات، أعجبنا البنطال الأزرق عالي الخصر والمخطط عاموديًا من مجموعة ماركة Kami، والمنسق مع توب وكيمونو مزخرف من نفس ألوان البنطال، اكملي اللوك على طريقة العارضة بتوربان أزرق وحذاء مدبب أبيض.


5- العبايات المطبعة زينت منصات لندن

Puspita Khanaan

بالنظر إلى عروض أسبوع لندن لاحظنا توفر بعض التصاميم الشرقية المحتشمة، من جهتنا أحببنا العباية الزهرية الفاتحة المزينة بطبعات ناعمة من مجموعة ماركة Puspita Khanaan، والمنسقة مع فستان من نفس اللون والطبعة وطرحة زهرية، ومزينة بحزام بيج، تممي اللوك على غرار العارضة بحذاء ذهبي وحقيبة كتف برغندية مزوده بسلسال ذهبي.


6- فساتين محتشمة مطبعة من عروض لندن

Richard Quinn

كالعادة سجلت الفساتين المزينة بالطبعات حضور كبير على منصات عروض أسبوع لندن، وبرزت تحديدًا طبعات الورود، قدمت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn فستان أسود ماكسي مصمم بأكمام طويلة منتفخة ومطبع بالورود البيضاء، وهو من الخيارات المثالية للمرأة المحجبة، أعجبنا تنسيقه مع سكارف من نفس اللون والطبعة، اكملي هذا اللوك الفخم بحذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الأسود.


7- بدلات محتشمة للمحجبات من أسبوع لندن

Tove

تنوعت تصاميم البدلات التي قدمت خلال عروض أسبوع لندن، وفضلت بعض الماركات تقديم تصاميم محتشمة، ستعجبك البدلة الترابية الواسعة المصممة بجاكيت طويل بقصة تغطي الصدر من مجموعة ماركة Tove، نسقيها مع حذاء وحقيبة باللون الأسود، واعتمري طرحة ترابية اللون.

شاهدي أيضًا صيحة الورود تسيطر على أسبوع الموضة بلندن لموسم ربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات