6 صيحات اكسسوارات لفتتنا على منصات أسبوع لندن 2024

أنطلق أسبوع لندن للأزياء الجاهزة قبل يومين ليكشف لنا عن أبرز صيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2024، اللائحة طويلة وتضم أغطية الشعر والأحذية المزينة بالأهداب، وقلادات الشوكر، كوني السباقة في التعرف إلى أبرز الإتجاهات واستعدي من الآن لموسم ملئ بالإطلالات العصرية والجريئة.


1- أغطية الشعر على منصات أسبوع لندن

Richard Quinn

غازلت بعض الماركات ذوق المرأة العربية ببعض التصاميم المحتشمة التي عادة ما يتميز بها أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، لفتتنا أغطية الرأس السوداء المزينة بنفس طبعة الفساتين التي زينت رؤوس عارضات ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، وأعجبنا تنسيفها مع الأقراط الـ Studs المرصعة، ستايل مميز نرشحه للمحجبات والمحتشمات.

اكتشفي 10 صيحات أكسسوارات من أسبوع نيويورك.. سترغبين في إقتناءها في ربيع صيف 2024


2- القلادات الشوكر بأحجام كبيرة 

David Koma

تعود القلادات الـ Chokers بأحجام كبيرة في ربيع وصيف 2024، فهى من الصيحات الرائجة على مدرجات عروض أسبوع لندن، وقدمت ماركة ديفيد كوما David Koma تصميم مرصع بالكريستالات اللامعة ومنسق مع أقراط ضخمة من نفس النمط، زيني بهما فستان أسود ناعم خالي من التطريز أو الطبعات.


3- الأحذية Loafers نجمة عروض لندن

Eudon Choi

تتصدر الأحذية المصممة بستايل رجالي مشهد الموضة، وتأتي الأحذية الـ Loafers المسطحة على رأس القائمة، من جهتنا أحببنا الحذاء الأسود المزخرف المزود برباط أمامي من مجموعة ماركة يودون تشوي Eudon Choi، قطعة عملية تناسب إطلالات النهار.


4- الحقائب بالألوان الصارخة الأبرز

JW Anderson

لم تغب الألوان الجريئة والصارخة عن ساحة الموضة العالمية، وكالعادة طالت حتى الأكسسوارات، قدمت ماركة جي دبليو أندرسون JW Anderson تشكيلة من الحقائب المصممة بألوان جريئة كما في حقيبة الكتف المصممة باللون الأخضر الليموني التي حملتها إحدى العارضات، وتميزت بتصميمها المنفوخ واليد القصيرة.


5- البوت المغطى بالأهداب نجم المنصات

Mark Fast

سجلت الأحذية المغطاة بالأهداب حضور لافت على منصات أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، أحببنا البوت الأبيض المزين بأهداب من نفس لونه وخامته والمصمم بكعب عالي رفيع من توقيع ماركة مارك فاست Mark Fast، حذاء مثالي لإطلالات المساء سيمنح إطلالتك لمسة فريدة، فقط احرصي على تنسيقه مع الفساتين القصيرة لتظهري تفاصيله المميزة.


6- أقراط الحلقات موضة لا تبطل

Huishan Zhang

برعت دور الزياء العالمية في تقديم أقراط الحلقات بتصاميم فريدة هلال عروض الزياء الجاهزة لربيع 2024، وأعجبتنا الموديلات غير المفرغة التي ظهرت بها بعض العارضات، كما التصميم المصمم بقطعتين غير متماثلتين الذي ظهرت به عارضة ماركة Huishan Zhang.

اكتشفي أحدث موديلات نظارات شمسية موضة 2024 من اسبوع الموضة بنيويورك


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات