8 صيحات موضة لفتتنا من أسبوع لندن لأزياء ربيع وصيف 2024

بمتابعة أسبوع لندن للأزياء الجاهزة في أيامه الأولى، نستطيع أن نقول أن لائحة الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024 أصبحت واضحة، كانت الفساتين القصيرة نجمة أغلب العروض، كما سجلت البليزر بمختلف قصاته حضور لا يمكن تجاهله، كما برزت طبعات الورود والريش الناعم، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات لتختاري ما يجدد ستايلك في العام المقبل.

1- الفساتين القصيرة نجمة أسبوع لندن

Bora Aksu

حظيت الفساتين القصيرة بحضور كبير على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، بعض التصاميم تميزت بالستايل البناتي الناعم كما في الفستان الأزرق الفاتح المطرز بالذهبي والمصمم بياقة بيضاء وأكمام قصيرة منتفخة من مجموعة ماركة بورا أكسو Bora Aksu، وأعجبنا تنسيقه مع الكولون الطويل المصمم من الدانتيل الأبيض والحذاء الباليرينا المصمم باللون الذهبي.

اكتشفي أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024


2- البليزر احتل الصدارة على المنصات

David Koma

احتل البليزر منصات عروض أسبوع لندن لأزياء ربيع وصيف 2024، وقُدم بموديلات منوعة، لفتنا البليزر الأسود الطويل الواسع المصمم بأكتاف عريضة ومزدان بوردتين فضيتين على الجهتين من توقيع ماركة ديفيد كوما David Koma، وأحببنا تنسيقه مع فستان أسود غير متماثل الحواف، وبوت أسود طويل يغطي الركبة.


3- الريش يزين الأزياء اليومية

JW Anderson

لم ينحصر الريش في زاوية أزياء السهرة هذا العام بل زين الأزياء اليومية، والدليل السترة الـ Bomber المصممة بقياس كبير ومزدانة بالريش الأبيض الكبير على الصدر والأكمام التي ظهرت بها عارضة ماركة جي دبليو أندرسون JW Anderson، قطعة Statement تناسب طلعات المساء ارتدتها العارضة كفستان ويمكن تنسيقها مع أكسسوارات بيضاء أو ذهبية.

4- البدلة التنورة الأبرز في أسبوع لندن

Huishan Zhang

كالعادة لم تغب البدلات التنورة عن منصات أسبوع لندن، وقدمت ماركة Huishan Zhang طقم أنيق باللون الذهبي المصفر تميز بالتنورة القصيرة مستقيمة القصة والسترة القصيرة المصممه بنصف أكمام، أعجبنا التطريز المتناثر على شكل الورود، ولفتنا التنسيق الرائع مع بوت أبيض برقبة طويلة تغطي الجزء المكشوف من الساق.


5- طبعات الورود تزين فساتين 2024

Richard Quinn

زينت أنماط الورود الزاهية بعض التصاميم التي رأيناها على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2024، وقدمت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn فستان ماكسي واسع مغطى بالورود الصفراء والزهرية ومزود بكاب طويل من نفس الخاكة والطبعة، نسقي هذا اللوك الفخم مع حذاء وحقيبة باللون الأسود السادة.

هذه هي آخر صيحات موضة طبعات ربيع 2024 من منصات أسبوع نيويورك


6- الكنزات الواسعة موضة ربيع 2024

Edward Crutchley

حجزت الكنزات الواسعة لنفسها مكانًا على منصات عروض أسبوع لندن، وقدمت ماركة إدوارد كراتشلي Edward Crutchley كنزة V Neck تجمع بين نغمات الرمادي والأسود، أعجبتنا تنسيقها مع قميص من نفس اللون، وتنورة جلد صفراء فصيرة، اكملي اللوك ببوت أسود طويل.


7- السترات الرياضية من أبرز الإتجاهات

Ahluwalia

برزت موضة السترات الرياضية الخفيفة على خشبات عروض ربيع 2024، وظهرت عارضة ماركة Ahluwalia بسترة سوداء مزينة بطبعة جلد الحمار الوحشي الرائجة، ومنسقه مع تنورة زرقاء معانقة للجسم ومتوسطة الطول وبوت أسود طويل.

8- البدلة الشورت تهيمن على منصات لندن

Eudon Choi

لا يمكن أن تديري قامتك هذا العام للبدلات المصممة بشورت، ويبدو أنها ستكون رفيقتنا في العام القادم أيضًا حيث رصدناها على منصات عروض أسبوع لندن، أحببنا البدلة الرمادية التي ظهرت بها عارضة ماركة يودون تشوي Eudon Choi، والمنسقة مع بلوزة وحقيبة باللون الأصفر وحذاء بني داكن.

الفستان الأسود موضة لا تغيب.. كيف قدمه أسبوع نيويورك 2024؟

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة