أفكار لتنسيق الفستان الماكسي نجم مجموعات ريزورت 2024

يتصدر الفستان الماكسي واجهة الموضة ويثبت حضور لافت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024 حيث حرصت دور الأزياء الكبيرة على تقديم تشكيلة منوعة ترضي بها كافة الأذواق، شاهدي أجملها واستوحي أفكار مميزة لتنسيقها في الصيف.


الفستان الماكسي المورد

Naeem Khan

قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan واحد من أجمل تصاميم الفساتين التي رأيناها في مجموعات أزياء ريزورت 2024، وتميز بقصته الـ Tent الواسعة، صمم بخلفية سوداء وطبع بالكامل بالورود الملونة الكبيرة، كما تميز بياقته العالية، جربي تنسيقه مع صندال أسود سادة بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف صغيرة سوداء مزوده بسلسال معدني طويل.

اكتشفي كيفية إختيار الفستان الماكسي المناسب لشكل الجسم


الفستان الماكسي البليسيه 

Zuhair Murad

خطفت عارضة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad أنظارنا بالفستان الزهري الفاتح الطويل المصمم بكسرات البليسيه والمصمم بياقة V Neck وأكمام طويلة واسعة، قطعة مثالية لمن ترغب في تنحيف الصدر، نسقيه مع صندال وحقيبة كلاتش باللون الفضي.


الفستان الماكسي المنقط

Huishan Zhang

لا تزال موضة نقاط البولكا مسيطرة على مشهد الموضة، قدمت ماركة Huishan Zhang فستان بليسيه أبيض منقط بالأسود مميز بقصته الملتفة حول الجسم Wrap Cut والياقة الـ V Neck، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش أسود صغير.


الفستان الماكسي الشيفون

La DoubleJ

ظهرت عارضة ماركة La DoubleJ بفستان شيفون أبيض طويل مزين بطبعات ملونة ومميز بأكمامه الطويلة المنفوخة، تصميم أنيق يناسب طلعات النهار، تجرئي ونسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأحمر.


الفستان الماكسي المطرز

Badgley Mischka

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين ريزورت 2024 بالتطريز فائق الدقة، أحببنا الفساتين الرمادية الطويلة خاصة الموديل المصمم على طراز القميص والمزدان بالترتر الفضي على الصدر من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، لائميع مع صندال وكلاتش باللون الفضي.


الفستان الماكسي طويل الأكمام

Giambattista Valli

أعجبنا الفستان الطويل المحتشم المصمم بأكمام طويلة منتفخة والمطبع بالورود الزهرية ومزود بحزام ذهبي عريض من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع صندال ذهبي، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون طبعة الفستان.

قد يهمك أيضًا مشاهدة فساتين باللون الأبيض لصيف 2023 من وحي النجمات والفاشينيستات

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة