فساتين ميدي للمرأة الطويلة من مجموعات ريزورت 2024

هيمنت الفساتين الميدي التي يصل طولها إلى منتصف الساق على مجموعات أزياء ريزورت 2024، أغلب التصاميم جاءت بقصة مستقيمة، وهى من الستايلات المناسبة للمرأة الطويلة، الفستان الذي ظل رمزًا للأناقة والأنوثة نستعرض لكِ أجمل موديلاته من توقيع أشهر الماركات العالمية ونخبرك بطرق مميزة لتنسيقه بكل أناقة.

فساتين ميدي سوداء مطرزة

Bibhu Mohapatra

تتعاقب المواسم ويبقى الفستان الأسود متصدرًا مشهد الموضة خاصة الموديلات الميدي مستقيمة القصة، اختاريه مزدان بتطريز ذهبي كما في الموديل الموقع من ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra ليناسب إطلالات المساء، ونسقيه مع حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش ذهبي صغير.

فساتين ميدي مطرزة بالترتر

Christopher Kane

أثبتت الفساتين الميدي المطرزة بالترتر اللامع حضورها ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، لفتنا الفستان الأزرق مستقيم القصة المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة كريستوفر كين Christopher Kane، لائميه مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء سادة.

فساتين ميدي مشجرة

La DoubleJ

سيطرت الفساتين الميدي المشجرة على مجموعات ريزورت 2024، وقدمت بعض التصاميم مزدانة بأوراق الشجر الخضراء المطرزة البارزة كما في الفستان الأسود المطبع بالورود الحمراء والأرجوانية الكبيرة ومزين بأوراق الشجر من توقيع ماركة La DoubleJ، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء أرجواني بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة سوداء أو من نفس لون الحذاء.

شاهدي فساتين النجمات الصيفية ناعمة ومطبعة بالرسومات في صيف 2023


فساتين ميدي مطبعة بالورود

Loveshackfancy

كالعادة لم تخلو مجموعات الريزورت من الفساتين الميدي المطبعة بالورود، وظهرت عارضة ماركة Loveshackfancy بفستان أبيض عالي الخصر مطبع بالورود الزهري الفاتحة، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الفوشيا ليتناغم مع حمالات الفستان، واختاري حقيبة الكتف من اللون نفسه.

فساتين ميدي دانتيل

Markarian

احتلت الفساتين الميدي المصممه من الدانتيل المرهف قسم كبير من مجموعات أزياء ريزورت 2024، وقدمت ماركة Markarian واحد من أجمل التصاميم، تميز بلونه الأخضر الباستيلي الهادئ، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون النيود أو الأسود.

فساتين ميدي لامعة

Salvatore Ferragamo

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة من الفساتين الميدي اللامعة ضمن مجموعات ريزورت 2024، من جهتنا أعجبنا الفستان البرغندي مستقيم القصة المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأسود السادة.

صيحة الكورسيه لإبراز خصرك النحيل في المناسبات استوحيها من النجمات

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة