موديلات فساتين صيفية ناعمة طويلة.. ارتديها مثل الستريت ستايل

نحتاج في الصيف إلى الفساتين الناعمة الطويلة المصممه بقصات فضفاضة تسمح لنسمات الهواء بالتسلل لتنعشنا في الأيام الحارة، الجميلة تستعرض أجمل الموديلات وتقدم لكِ نصائح موضة تساعدك في تنسيقها بطرق رائعة مع الأكسسوارات من وحي الستريت ستايل.

فساتين ناعمة طويلة سادة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


ليس هناك أجمل من الفساتين الناعمة السادة لتطلي بها خلال النهار نظرًا لأناقتها وسهولة تنسيقها، جربي تنسيق الفستان البرتقالي المصمم بأكمام طويلة وقصة Cut Out حول الخصر مع حذاء Pointed نيود، واحملي حقيبة كتف سوداء بسلسال يمكن تعديل طوله.

اكتشفي حيل موضة في إختيار وتنسيق الملابس لتبدين بقامة أطول

فساتين ناعمة طويلة مورده


تبرز أهمية الفساتين المطبعة بأنماط الورود في الصيف حيث تمنح لوكات حيوية ومشرقة، اختاري فستان طويل مطبع بالورود الزرقاء والخضراء وزينيه بحزام جملي فاتح، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض وتممي الطلة بجاكيت جينز قصير واحملي حقيبة جملي عبر الجسم.

فساتين ناعمة طويلة بموديل القميص


تتصدر الفساتين الناعمة الطويلة المصممه على طراز القميص قائمة صيحات الموضة الأبرز في صيف 2023، ارتدي فستان أبيض مصمم بنصف أكمام على شكل الجرس واكملي إطلالتك الصيفية الناعمة بصندال نيود، واحملي حقيبة القش الرائجة.

فساتين ناعمة طويلة منقطة


لم تغب الفساتين الطويلة المطبعة بنقاط البولكا عن ساحة الموضة العالمية، اختاري فستان زهري فاتح طويل منقط بالأبيض ونسقيه مع صندال وردي بكعب عريض، واحملي حقيبة كتف صغيرة مبطنة من نفس لونه، اختاريها بسلسال طويل لتتمكني من حملها عبر الجسم.

فساتين ناعمة طويلة قطعتين


برزت هذا الموسم موضة الفساتين الطويلة المصممه من قطعتين، واكبي الموضة واختاري موديل أبيض مخطط بالأزرق مصمم بأكمام منفوخة وتنورة طبقات، ولائميه مع صندال شفاف بكعب عالي واحملي حقيبة بيضاء.

فساتين طويلة بحواف غير متماثلة


تتربع الفساتين الطويلة المصممه بحواف غير متماثلة على عرش الموضة فهى من الصيحات التي سيطرت بشكل كبير على منصات العروض، اختاري فستان طويل الأكمام يجمع بين اللون الوردي الفاتح والبرتقالي والأبيض الكريمي، ونسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض الكريمي.

 

اكتشفي لون الفستان المفضل لدى درة في عام 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة