الفستان الماكسي نجم موضة الصيف لعام 2023

يتمتع الفستان الماكسي بجاذبية خاصة، ويمنح المرأة اطلالة مفعمة بالأنوثة، وخاصةً الفساتين بالقصة العمودية البسيطة أو التي تتسع قليلاً من اسفل، وسوف نطلعك على ابرز موديلات الفساتين الماكسي الرائجة لصيف 2023، لتختاري القصات والألوان الأنسب لذوقك.

الفستان القميص

Ann Demeulemeester

برزت صيحة الفستان القميص لموسم ربيع وصيف 2023، والذي يتخذ شكل القميص من الأمام، من حيث الياقة والأزرار، ولكنه يكون أكثر طولاً من القميص، وقد يصل إلى نهاية القدم مثل فستان Ann Demeulemeester باللون الأبيض.

الفساتين العمودية

Saint Laurent

صيحة أخرى رائجة في الفساتين الماكسي، وهي الفساتين بالقصات العمودية البسيطة، والذي يمكن أن يكون بأكمام أو بدون أكمام، فهو التصميم الذي يمنح المرأة اطلالة بسيطة، ويسكبها طولاً ورشاقة، ولذلك تفضله كثير من النساء.

                                                                                    Givenchy

قدمت العديد من الماركات صيحات مميزة للفساتين الماكسي العمودية، وخاصةً التصاميم بالقبة المرتفعة والأكمام الطويلة التي تناسب المحجبات مثل فستان سان لوران البنفسجي.
واعجبتنا الفساتين الماكسي بالقصة العمودية من جيفنشي وفيرساتشي، وStanding Ground، ومايكل كورس.

اليك  المزيد من نصائح تنسيق أطقم صيفية للمحجبات مثل الفاشينيستا

                                                                         Michael Kors

 

الفساتين التي تتسع من أسفل

Michael Kors

ايضاً برزت العديد من موديلات الفساتين الماكسي بالقصة التي تتسع من اسفل، ويمكن أن تكون بشق امامي طويل مثل فستان مايكل كورس الأزرق.

الفساتين المزودة بالكاب

                                                                     Prabal Gurung

لازالت الفساتين المزودة بالكاب من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم ايضاً، ويمكن أن يكون الكاب طويل مع فستان ماكسي مثل فستان PrabalGurung الفوشيا المزين بكاب ينسدل مثل الوشاح الطويل على الجانبين، وهو مثالي للمناسبات والسهرات.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين طويلة مربوطة على الخصر
مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة