عبايات سواريه من الفاشينيستا لتتألقي بها في سهرات صيف 2023

استعدي لسهرات الصيف والدعوات العائلية بأجمل موديلات عبايات سواريه، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أسرار تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات لتتألقي بأسلوبك الشرقي الفريد.

عبايات سواريه ساتان

تربعت العبايات الساتان على عرش الموضة هذا العام، وهى من القطع المناسبة لإطلالات المساء والسهرات، اختاري عباية رمادية مصممه بأكمام الجرس الواسعة، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام مع فستان طويل وطرحة من نفس لونها، وانتعلي صندال فضي، وتممي الطلة الأنيقة بحقيبة مغطاة بالترتر.

عبايات سواريه اورغانزا

برزت عدد من خامات العبايات هذا الموسم، ورأينا موديلات مصممه من الأورغانزا ستمنحك إطلالة فريدة خلال مناسبات الصيف، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي العباية الوردية الفاتحة المزدانة بالريش النافر مع فستان ساتان طويل من نفس لونها، واختاري الصندال والحقيبة باللون الذهبي الوردي، واعتمري طرحة ترابية اللون.

عبايات سواريه حمراء

تجرئي وتبني موضة العبايات المصممه بألوان صارخة كالأحمر، فهى من الصيحات المناسبة لأجواء السهرات، اختاري عباية حمراء لامعة مثل الموديل الذي ظهرت به الفاشينيستا هجراء، ونسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود واختاري الصندال أسود واحملي حقيبة كلاتش باللون الذهبي.
ما رأيك في مشاهدة لفات طرح تليق بالعبايات استوحيها من الفاشينيستا

عبايات سواريه مزخرفه

تضمن لكِ العبايات السواريه المزينة بالزخارف إطلالة شرقية مميزة خاصة اذا كانت بالخط العربي،اختاري عباية باللون الرمادي الفاتح ومزينة بزخارف على أحد الجهتين، ونسقيها مع توب وبنطال أبيض واسع وانتعلي صندال فضي، واختاري الطرحة الشيفون من نفس لون العباية، واحملي كلاتش مرصع باللؤلؤ الأبيض على طريقة الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو.

عبايات سواريه خضراء

انتشرت هذا العام موضة العبايات الخضراء على إختلاف نغماتها، اختاري عباية ساتان باللون الأخضر الزمردي، ونسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود، واعتمري طرحة سوداء، على أن يكون الحذاء شفاف بمقدمة مدببة على غرار الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ، واحملي حقيبة سوداء مطرزة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طريقة تنسيق المجوهرات مع العبايات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات