عبايات سواريه موضة الموسم لسهرة رأس السنة 2023

تمسكي بستايلك الشرقي خلال سهرات ومناسبات رأس السنة بإعتماد العبايات السواريه الفخمة، استعيضي بها عن فستان السهرة التقليدي لتتفردي بأسلوبك الأنيق والمحتشم، ألقي نظرة على أحدث الصيحات واتبعي نصائحنا لتنسيقات راقية.

عبايات سواريه مزينة بالأهداب

بالنظر إلى مجموعات عبايات 2022 لاحظنا الحضور اللافت للعبايات السواريه السوداء المزينة بالأهداب، تألقت عارضة ماسيمو دوتي Massimo Abaya بعباية مغطاة بالكامل بالأهداب، نسقيها مع فستان أسود أو نيود سادة طويل وتممي اللوك بحذاء مدبب نيود بكعب عالي وكلاتش أسود.
ظهرت عارضة ماركة بلاك روز Black Rose بعباية سوداء شفافةV Neck مزدانة بالأهداب على أطراف الأكمام والحواف ومنسقه مع فستان أبيض متوسط الطول وصندال أسود بكعب عالي، تممي هذه الطلة الأنيقة بكلاتش فضي صغير.

عبايات سواريه ملونة

اختاري العبايات السواريه الملونة لتحصلي على إطلالة مميزة بعيدة عن الأسود التقليدي، قدمت ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عباية سيمون واسعة سادة، جربي تنسيقها مع فستان نيود طويل وانتعلي حذاء فضي مرصع واحملي كلاتش من نفس لونه أو باللون الأسود.
أحببنا العباية الكاكي المائلة للون الرمادي والمصممة بأكمام منتفخة مطبعة بأساور عريضة مطرزة من مجموعة ماركة Zak Collections، لائميها مع فستان أبيض طويل وحذاء وكلاتش باللون الأبيض.

عبايات سواريه شفافة

لا تزال العبايات السواريه الشفافة متربعة على عرش الموضة وهى من القطع المناسبة للسهرات والمناسبات، أدرجت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء شفافة مطرزة بأشكال النجوم الفضية ومميزة بالياقة العالية والأكمام التي تنتهي على شكل الجرس، نسقيها على طريقة العارضة مع صندال شفاف وكلاتش أسود سادة.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء الواسعة المغطاة بطبقة شفافة مطرزة من مجموعة ماركة ديباج Debaj، ارتديها مع فستان وطرحة سوداء وانتعلي حذاء أسود مدبب واحملي كلاتش برغندي سادة.

عبايات سواريه مزينة بالتطريز

نركز إهتمامنا على القطع البراقة والجذابة عند إختيار إطلالة سهرة رأس السنة، العبايات السواريه المطرزة ستكون خيارًا رائعًا، ظهرت عارضة ماركة ماسيمو دوتي Massimo Abaya بعباية سوداء مطرزة بالأبيض على الياقات والأكمام، جربي تنسيقها مع فستان أبيض طويل واكملي أناقتك بحذاء وحقيبة باللون الأحمر.
على طريقة عارضة ماركة أناتومي Anatomi نسقي العباية السوداء المطرزة على شكل زهرة اللوتس مع فستان أخضر فاتح وتممي الطلة بحذاء أسود سادة وكلاتش ذهبي.

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2022 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات