عبايات سواريه موضة 2022 لمناسبات عيد الأضحى

تكثر الدعوات والمناسبات خلال الأعياد ولعيد الأضحى المبارك أخترنا لكِ أجمل موديلات العبايات السواريه التي أدرجتها الماركات العربية ضمن مجموعات 2022، ضمت التشكيلات الجديدة العبايات الدانتيل وتلك المطرزة، هذا بخلاف العبايات المصممه بألوان الباستيل الهادئة.

عبايات ملونة مطرزة للسهره

لم تعد عبايات السهرة تنحصر في الموديلات السوداء والداكنة بصفة عامة بعدما توفرت تصميمات شديدة الفخامة من العبايات الملونة المحبوكه بالتطريز، من جهتنا أحببنا العباية الـ Double breasted المغلفه بالترتر السيمون والزهري من توقيع ماركة سترة Sotra، نسقيها مع فستان وحذاء مدبب باللون النيود وتممي اللوك بكلاتش فضي صغير.
قدمت ماركة WA Dubai واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الزهري البودر والورود البارزة من نفس اللون التي تزين الأكمام ومنطقة الصدر، نسقيه مع فستان من نفس اللون وحذاء وكلاتش باللون الأسود أو الفضي.

عبايات دانتيل لسهرة العيد

وظف المصممون الكثير من الخامات الفاخرة في خدمة تصاميمهم هذا العام وفي مقدمتها الدانتيل المرهف، رصدنا لدى ماركة Abati Boutique عباية سوداء مصممه على طراز المعطف ذي الياقات العريضة والأزرار على الجانبين، نسقيها مع فستان وطرحة سوداء سادة وانتعلي حذاء أسود أو بلون جرئ كالأحمر أو الأخضر.
لفتتنا أيضًا العباية التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود من توقيع ماركة لوزان Louzan نسقيها مع فستان أبيض طويل وأكسسوارات فضية.

عبايات سوداء لعيد الأضحى

لعاشقات اللوكات الكلاسيكية الفخمةجمعنا أجمل العبايات السوداء المزدانة بالتطريز فائق الدقة، وجدنا لدى ماركة أناتومي Anatomi عباية سوداء مطرزة على الأكمام بالكريستالات، نسقيها مع فستان أسود طويل وحذاء مدبب بكعب رفيع وكلاتش فضي.
خطفت أنظارنا العباية السوداء المطرزة بالأبيض والمنسقه مع فستان أسود وحذاء أسود مزدان بتفاصيل ذهبية من مجموعة ماركة Diamond Abayas، أكملي هذا اللوك الفخم بكلاتش ذهبي.

عبايات شفافة لمناسبات العيد

تأتي العبايات الشفافة على أول قائمة توجهات 2022 وهى من أنسب الستايلات للسهرات والمناسبات، ظهرت عارضة ماركة ليناز Leenaz بعباية سوداء مخرمه مميزه بأكمام الجرس الواسعة ومنسقه مع توب وبنطال باللون الأسود، نسقيها مع على غرار العارضة مع صندال أسود بكعب عالي رفيع وكلاتش أسود مطرز.
اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سواريه لمناسبات صيف 2022

أضف تعليقا