عبايات سواريه موضة شتاء 2021 من الفاشينيستا المحجبات

اذا لم تتحضري بعد لإطلالة ليلة رأس السنة ننصحك بمشاهدة أجمل موديلات العبايات السواريه التي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبات مؤخرًا واستوحي من اطلالاتهن أجمل التنسيقات لتتفردي بأسلوبك الأنيق والمحتشم.

 

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

 

 

عبايات مزينة بالأهداب والريش موضة 2021

 

تميزت عبايات 2021 بالتفاصيل التي تمزج بين الفخامة والعصرية فسطع نجم العبايات المزينة بالريش الناعم، نسقي العبايه السوداء ذي الأكمام المحبوكه بالريش على طريقة الفاشينيستا خوله المراغي مع فستان أسود وطرحة سوداء وسلاسل ذهبية طويلة يمكن أن تتممي هذا اللوك بحذاء ذهبي بكعب رفيع.


كانت العبايه السوداء المزدانة بالتطريز والريش النافر حول منطقة الأكتاف والصدر التي تألقت بها الفاشينيستا حنين الصيفي من أجمل القطع التي رأيناها هذا العام وتناسب أجواء السهرات الفخمة، نسقيها ليلة رأس السنة مع فستان وطرحة باللون الأسود وحذاء أحمر وكلاتش أسود مطرز.


ارتدي العبايه ذي الأكمام المزينة بالأهداب مع فستان مخمل أحمر أو برغندي وطرحة سوداء من وحي أناقة الفاشينيستا خولة المراغي وانتعلي حذاء مدبب باللون الفضي.

 


عبايات سواريه مطرزة موضة شتاء 2021

 

تضمن لكِ العبايات السوداء المطرزة اطلالة أنيقة مفعمة بالفخامة، ستعجبك العبايه المطرزة على أحد الجانبين باللون الذهبي التي تألقت بها الفاشينيستا حنين الصيفي، يُفضل تنسيق هذا الستايل مع فستان أسود من دون تطريز وحذاء ذهبي أو باللون الأسود وحقيبة كلاتش ذهبية.


العبايه السوداء المزينة بالكشاكش والترتر التي ظهرت بها الفاشينيستا خولة المراغي نسقيها مع فستان أبيض وحقيبة كلاتش حمراء على أن يكون الحذاء من اللون عينه.

 


عبايات رمادية للسهره موضة الموسم

 

كوني على الموضة واعتمدي العبايات الرمادية المصممة بخامات لامعة في المساء، اختاريها بأكمام الجرس الدارجه ونسقيها مع فستان أسود وحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف مبطنة.


العبايه الرمادي المائلة للأزرق الفاتح لا تترددي في تنسيقها مع حذاء أبيض مزين بتطريز ناعم وحقيبة كتف بيضاء مزوده بقفل ذهبي كبير.

 


عبايات زرقاء فخمة لسهرة موسم الأعياد

 

تعتبر العبايات الزرقاء من أساسيات خزانة شتاء 2021، بخلاف لونها الفخم ستضمن لكِ لإطلالة تنحف الجسم، لتحصلي على اللوك المنشود اختاريها بقصة مستقيمة ونسقيها مع فستان من نفس لونها.


اعتمدي العبايه الزرقاء المزينة بفراء على الكتفين وحول الحواف لإطلالة شتوية مميزة ونسقيها مع حقيبة وحذاء باللون الفضي من وحي الفاشينيستا خولة المراغي.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات