احدث موديلات عبايات سواريه لشتاء 2021 لسهرة رأس السنة

أبدع المصممون في تقديم تشكيلة من العبايات السواريه ضمن مجموعات 2021، كوني السباقة في التعرف إليها واستوحي من لوكات العارضات أفكار مميزة لتنسيقها لإطلالة تجذبين بها الأنظار في سهرة رأس السنة.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات عبايات مشلح راقية


عبايات بخامات لامعة موضة شتاء 2021

 

اذا كنتِ لا تفضلين العبايات المشغوله بالتطريز ننصحك بإعتماد الموديلات المصممة من خامات لامعة، أحببنا المزج بين اللونين الأسود والأوكسديه في عبايات ماركة بلانك Blanc، أكملي هذا الستايل بفستان وحذاء باللون الأسود وقرط ذهبي متدلي وحقيبة كتف سوداء مصممة بسلسال ذهبي.


كما أعجبتنا العبايه السوداء الساتان من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection، نسقيها مع فستان أسود وأقراط متدليه من اللؤلؤ الأبيض وكلاتش أسود وصندال باللون الفضي.


عبايات سوداء ترتر من مجموعات 2021

 

كما في فساتين الكوتور زين الترتر عبايات 2021، أعجبتنا العبايه السوداء المغلفة بالترتر الفضي حول الكتفين والصدر من توقيع Abeer Al Suwaidi، يفضل تنسيق هذا الموديل مع فستان أسود واكسسوارات سوداء.


العبايه السوداء المصممة بياقات عريضة وجيوب كبيرة مزينة بالترتر من توقيع عفة الدباغ، نسقيها مع توب أسود وبنطال فضي Skinny وتممي أناقتك بحقيبة وحذاء باللون الأسود.


عبايات سوداء مطرزة لإطلالة فخمة

 

التطريز كان نجم مجموعات 2021، بعض الماركات برعت في تزيين كامل تصاميمهم بالشك اليدوي فائق الإتقان أحببنا ظهر العبايه السوداء من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection والتي تناسب السهرات الكبيرة وننصح بتنسيقها مع فستان أسود ساده وحذاء أسود.


عاشقات الذوق الرفيع والناعم يمكنهن الإستعانه بالعبايه السوداء المحبوكه بتطريز ذهبي من ماركة Samah Abayas وتنسيقها مع اكسسوارات باللون الذهبي.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات